Electric

أفضل غسالة أتوماتيك ميديا من صدى الصيف بالتقسيط

أفضل غسالة أتوماتيك ميديا من صدى الصيف بالتقسيط

أفضل غسالة أتوماتيك ميديا من صدى الصيف بالتقسيط

أفضل غسالة أتوماتيك

تعد ماركة  ميديا واحدة من أكبر العلامات التجارية للأجهزة المنزلية على مستوى العالم،

حيث أنها تقدم مجموعة المنتجات الأكثر شمولاً في العالم

بهدف تلبية احتياجات الحياة اليومية في المنزل أو مكان العمل أو أي مكان آخر تذهب إليه.

لذلك نقدم لك من موقعنا صدى الصيف أفضل ما أنتجته هذه الشركة العالمية من أجهزة كهربائية و منزلية و على رأسها الغسالات المتطورة ذات المواصفات الرائعة

فقط تصفح موقعنا و ستجد ما ترغب به و أكثر ..

غسالة ميديا ذات تحميل أمامي سعة 12 كغ – 14 برنامج – تيتانيوم :

تتميز هذه الغسالة بكفاءة طاقة فئة A، مما يعني توفيراً ملحوظاً في استهلاك الكهرباء، وتأتي مع سرعة دوران قصوى تصل إلى 1400 دورة في الدقيقة لضمان جفاف أسرع للملابس.

أفضل غسالة أتوماتيك

أهم المميزات :

خاصية إضافة الملابس :

صممت غسالة ميديا لتقدم لكم تجربة غسيل مرنة ومريحة مع خاصية إضافة الملابس أثناء الدوران. لا داعي للانزعاج بعد الآن من نسيان قطعة ملابس خارج الغسالة، حيث تتيح لكم هذه الخاصية فتح الغسالة بكل سهولة خلال دورة الغسيل بالضغط على زر التشغيل/الإيقاف لمدة ثلاث ثوانٍ.

هذه التقنية المبتكرة تسمح لك بإضافة الملابس النسيّة بكل سلاسة، مما يجعل عملية الغسيل أكثر فعالية وتوفيرًا للوقت. تجمع غسالة ميديا بين الكفاءة والراحة، لتكون الخيار الأمثل لكل منزل يبحث عن الجودة والمرونة في غسيل الملابس.

باب واسع بتصميم متقن وأنيق في أفضل غسالة أتوماتيك:

استمتع بتجربة غسيل سلسة وعملية مع غسالة ميديا 12 كغ، المجهزة بباب واسع ذو تصميم متقن وأنيق. يتميز هذا الباب بحجمه الكبير الذي يسهل عليكم تحميل وتفريغ الغسيل، حتى مع القطع الكبيرة مثل اللحاف والشراشف.

تأتي الغسالة بلون جذاب وتصميم فاخر، مما يضيف لمسة من الأناقة والرقي لمنزلكم. تعتبر غسالة ميديا ببابها الواسع خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الجمع بين الفعالية والأناقة في آنٍ واحد.

دورة الغسيل المسبق لتنظيف أصعب البقع :

تتميز غسالة ميديا تحميل أمامي بسعة 12 كغ بدورة الغسيل المسبق المصممة خصيصًا لمعالجة أصعب البقع. هذه الخاصية الفريدة تضمن إزالة البقع العنيدة بكفاءة عالية، مما يحافظ على ملابسك نظيفة وتبدو كالجديدة بعد كل غسلة.

تعمل الدورة المسبقة على تحضير الملابس بفعالية قبل الغسيل الرئيسي، مما يعزز من قدرة الغسالة على التنظيف العميق. إذا كنت تبحث عن حل مثالي للتعامل مع البقع الصعبة، فإن غسالة ميديا هي الخيار الأمثل لك، فهي تجمع بين الأداء القوي والراحة في الاستخدام.

أفضل غسالة أتوماتيك

برنامج الغسيل السريع :

تعتبر غسالة ميديا تحميل أمامي بسعة 12 كغ الحل الأمثل للأوقات التي تحتاج فيها إلى غسل الملابس بسرعة. مع برنامج الغسيل السريع، يمكنك غسل ملابسك خلال 15 دقيقة فقط، وهو مثالي للملابس الخفيفة التي لا تحتاج إلى تنظيف عميق.

هذا البرنامج يوفر وقتك وجهدك بشكل كبير، مما يجعله مناسبًا للأيام المزدحمة أو عندما تحتاج لتجهيز الملابس بسرعة. اختر غسالة ميديا لتجربة غسيل فعالة وسريعة، حيث تجمع بين الكفاءة والسرعة لتلبية احتياجاتك اليومية بسلاسة.

خاصية الهواء المنعش في أفضل غسالة أتوماتيك لملابس برائحة عطرة :

تمتاز غسالة ميديا تحميل أمامي بسعة 12 كغ بخاصية الهواء المنعش التي تضمن لكم ملابس نظيفة وذات رائحة عطرة بعد كل دورة غسيل. يعمل حوض الغسالة على دوران منتظم كل 30 دقيقة مع استخدام مروحة لتوزيع الهواء بشكل مثالي داخل الحوض، مما يساعد على إزالة الروائح الكريهة بفعالية.

لا توفر هذه الخاصية لك ملابس نظيفة فحسب، بل أيضًا معطرة ومنعشة في كل مرة. اختر غسالة ميديا لتحصل على نظافة استثنائية ورائحة منعشة تدوم طويلاً مع كل غسلة.

اشتر هذه الغسالة من هنا

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *