سياسة الإسترجاع والإستبدال

 نشكر اختياركم صدى الصيف لشراء منتجاتكم المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. ربما يتغير رأيك في ما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك. فنحن في صدى الصيف سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الإسترجاع أو الإستبدال بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان.

لقد قمنا بتسهيل عملية الإسترجاع أو الإستبدال من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:

1 –  سياسة الفترة الزمنية لإسترجاع أو إستبدال المشتريات

       – الإسترجاع و الإستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.

2 – سياسة إسترجاع أو إستبدال المشتريات 

        – الاسترجاع والاستبدال بشرط ان يكون بكامل تغليف المصنع كما وصل للعميل بما في ذلك الملصقات و شدات الربط الخارجية للكرتون لا يتم فتحها.

        – يلزم عند الإسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية.

        – المنتجات التي تم فتحها و يوجد بها عيب مصنعي يمكن استبدالها بنفس الصنف شرط أن يقوم العميل بتسليمها لصدى الصيف مع تقرير فني من مركز صيانة الوكيل المعتمد داخل المملكة العربية السعودية.

        – في حال طلب العميل استرجاع المنتج أو استبداله في عبوته الجديدة وهي مغلقة وبنفس حالته الاصلية يتم خصم رسوم الشحن.

        – على العميل في حالة الإسترجاع أو الإستبدال تسليم الجهاز لصدى الصيف مع الالتزام بالشروط أعلاه.

        – في حالة وجود تلف مخفي لم يتبين لك وقت استلام البضاعة يجب على العميل سرعة إبلاغ الشركة في خلال 24 ساعة من وقت استلام البضاعة لعمل اللازم وإلا لن تكون الشركة مسؤولة عن أي تعويض أو الإرجاع.

3 – إجراءات ومواقع الإسترجاع و الإستبدال: 

        – يمكن للعميل إسترجاع أو إستبدال المشتريات بالرياض لدى صدى الصيف مجاناً بشرط إستيفاء الشروط الواردة في المادة 2 أعلاه

        – يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات إستبدال أو إسترجاع المنتجات.

4 – طرق الإسترجاع:

        – للعميل الخيار بإسترجاع قيمة مشترياته أو إستبدالها بمنتج آخر على حسب إختيار العميل.

        – لإسترجاع قيمة المشتريات التي تمت بواسطة البطاقات الائتمانية أو الشيكات المصرفية، سيتم إسترجاع المبلغ من خلال الحساب المصرفي للعميل وذلك خلال أربعة عشر (14) يوم عمل و على العميل متابعة اجراءات السداد من خلال فرع البنك الذي يتعامل معه.

5 – الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإسترجاع و الاستبدال:

       –  الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.

       – عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز ، والكرتون الأصلي ،الألوان أو أي مظهر آخر بالمقارنة مع المنتج عند استلامه خلال عملية الشراء و كما هو مدون في فاتورة الشراء.

       – جميع المحتويات الرقمية المرفقة مع المنتج من DVDs, CDs, الخ.

       –  جميع البرامج و برامج تشغيل الأجهزة.

       – الأحبار.

       – كل باقات الإنترنت التي تم تفعيلها سابقا مع المنتجات.

       – جميع أجهزة العناية بالجسم وأجهزة إعداد المأكولات والمشروبات.

6 – إشعار الخصوصية:

       – صدى الصيف غير مسئولة عن ضياع أي بيانات تخص العميل خلال عمليه الإستبدال او الاسترجاع. 

       – صدى الصيف غير مسئولة عن أي معلومات أو بيانات شخصية مخزنة في جهاز العميل.

       – العميل مسئول مسئولية كاملة عن نقل وتحويل أي بيانات شخصية أو إعدادات للجهاز الجديد عند الحاجة لذلك.

7 – أحكام وشروط أخرى:

-يحق للعميل الإرجاع واسترداد مبلغ الفاتورة وذلك خلال 3 أيام من تاريخ الطلب لمشتريات الأثاث فقط

      – يحق للعميل إستلام الأصناف المشتراة خلال فترة أقصاها شهر من تاريخ الشراء.

      – في حال تأجيل استلام المنتج من طرف العميل، يحق للعميل أن يطلب خدمة تخزين الأصناف المشتراة لدى صدى الصيف بمقابل مالي قدره 10 % من القيمة الإجمالية للمنتجات المخزنة لكل شهر يتم تخزينه.

      – في حال تأجيل استلام المنتج من طرف العميل يحق صدى الصيف إضافة 10 % من القيمة الإجمالية للمنتجات المخزنة وذلك عن كل شهر تأخير في الإستلام يتم تحصيلها نقدا من العميل.

      – في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي (25 ريال).

      -في حال الطلب عن طريق قسطها مع تابي وتمّ إلغاء الطلب خلال فترة التوصيل النظامية يتحمل العميل رسوم 10%من قيمة الطلب

-علماً ان بعض المدن قد لاتتوفر فيها خدمة التوصيل للمنزل وتكون الخدمة استلام فقط من فرع شركة الشحن ، كما يُخلِي متجر (صدى الصيف) مسؤوليته تماماً عن عدم استلام العميل للمنتج من فرع شركة الشحن خلال المدة المتاحة نظاماً للإستلام من الفرع ولايتحمل المتجر تكاليف اعادة شحن المنتج في حال لم يقم العميل بإستلامه لأي ظرفٍ كان ولذلك وجب التنبيه ، علماً أن مسؤوليتنا تجاه العميل هي اعطاؤه رقم التتبع الخاص به وعليه متابعة شحنته بنفسه عن طريق رقم التتبع لشركة الشحن الخاصة بطلبه ولايتحمل المتجر اخطاء العميل في تحديد عنوان الشحن الخاص به خلال استكمال الطلب وعليه لن يتحمل المتجر تكاليف شحن المنتج.