Electric

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج

جهاز صوت HW-Q600B بمنظومة قنوات 3.1.2 مع تكنولوجيا Dolby Atmos / DTS:X (2022)

  • تكنولوجيا Dolby Atmos اللاسلكية
  • صوت واقعي بمنظومة قنوات 3.1.2

استمتع بالمغامرة الان، و تمتع بالاجواء الصوتية النقية والعالية التي تجعلك تعيش داخل المغامرة مع جهاز الصوت HW-Q600B -من سامسونج .هو جهاز مكبر ومحسن لصوت الألعاب بمنتهى السهولة ،  من الان سوف يتسنى لك الاستماع فقط إلى الصوت الواضح القادم من الاتجاه المناسب لتحظى بالتميز في اللعب، الجهاز متوفر الان في متجرنا.. يمكنك الحصول عليه من خلال موقعنا الالكتروني بافضل الاسعار المميزة.

أفضل صوت ثلاثي الأبعاد من كل اتجاه

Dolby Atmos/DTS:X

استكشف أعماق الصوت مع تكنولوجيا Dolby Atmos وDTS: X، فهي تكنولوجيا تُبرز الصوت أثناء تدفقه فوقك ومن حولك.* تُستخدم تكنولوجيا Dolby Atmos وتكنولوجيا DTS:X على جميع أجهزة الصوت من فئة Q Series لعام 2022.
** يلزم وجود محتوى مصدري بتكنولوجيا Dolby Atmos وDTS:X.

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

استمتع بصوت أخاذ مع قناتي مكبرات الصوت العلوية

منظومة صوت تعتمد على 3.1.2 قناة حقيقية

بفضل مكبري الصوت الضخمين العلويين وتكنولوجيا الحزمة الصوتية من Samsung، انعم بصوتٍ علوي يحرِّك مشاعرك في تجربة ترفيهية مذهلة. ولأنه يتوافق بمثالية مع تلفزيون QLED، اندمج مع المحتوى المعروض بفضل هذا الجهاز الذي يحيطك ببيئة صوتية كاملة مُزودة بمنظومة قنوات 3.1.2 عن طريق تكنولوجيا الحزمة الصوتية من Samsung.

التناغم المثالي بين التلفزيون وجهاز الصوت من الفئة Q Series

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج

نظام Q-Symphony

يتزامن جهاز الصوت هذا مع تلفزيون Samsung ليصدران معاً صوتاً مذهلاً يأخذك إلى عالم الخيال. يلتقط الجهاز الترددات الصوتية ويحسّنها عبر مكبرات الصوت الضخمة الأمامية والجانبية والعلوية، بالإضافة إلى مكبرات الصوت بالتلفزيون، ما يمنحك مستوىً جديداً من المتعة السمعية التي تجعلك تنعم بتجربة لم تعهدها من قبل.* يتوافق نظام Q-Symphony مع طرازات محددة من أجهزة تلفزيون Samsung.
** قد لا تتوافق الميزات مع جميع أجهزة تلفزيون Samsung. تحقق من مواصفات المنتج حسب طراز التلفزيون.
*** تتطلب الوظيفة الاتصال بالتلفزيون عن طريق كابل HDMI أو كابل بصري أو عبر شبكة Wi-Fi.

صوت محسَّن ليتناسب مع كل مشهد

صوت تكيفي

يحلل جهاز الصوت من Samsung إشارة الصوت لتقديم صوت معزز تلقائيّاً بحسب كل مشهد. ويتيح لك الصوت التكيفي سماع الأصوات بوضوح حتى بمستويات الصوت المنخفضة بحيث يتسنى لك سماع الحوارات الهامسة.

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

جودة الصوت

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

استشعر عمق الصوت المحيط بك

تكنولوجيا الحزمة الصوتية من Samsung

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج

لا تدع الصوت الذي تستمع إليه ساكناً. توفر تكنولوجيا الحزمة الصوتية (Acoustic Beam) من Samsung صوتاً علوياً لتجربة صوتية قوية. فهي مثالية للأفلام والألعاب، حيث تقدم لك صوتاً يعتمد على 3.1.2 قناة حقيقية تبث فيك الحيوية حقاً.

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

تكنولوجيا ابتكرها خبراء صوت مبدعون

معمل صوتيات Samsung

خضع للاختبار والموالفة في معمل صوتيات كاليفورنيا، حيث يُطبّق مهندسو الصوت العالميون أكثر التقنيات الصوتية تقدماً لمنحك صوتاً مثاليّاً متوازناً يملأ أركان الغرفة من حولك.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

سهولة الاستخدام

أحدث أجهزة الصوت من سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

كن جزءاً من اللعبة بفضل الصوت الديناميكي

وضع اللعب الاحترافي Game Mode Pro

استمتع بتجربة لعب قوية وغامرة مع مضخمات صوت تعزز المشهد ومكبرات صوت ضخمة علوية تمنحك صوتاً محيطياً مذهلاً. ينتقل جهاز الصوت تلقائياً إلى وضع اللعب عند تحويل تلفزيونك إلى وضع اللعب لمساعدتك في التركيز على اللعب وليس الإعداد.* لا يعمل الانتقال التلقائي إلى وضع اللعب الاحترافي Game Mode Pro إلا في حال توصيل وحدات التحكم في الألعاب (على Xbox One وPS4 وNintendo Switch) بجهاز تلفزيون Samsung. ** تُباع وحدة التحكم في الألعاب بصورة منفصلة. *** قد تختلف الأجهزة المتوافقة.

A hand taps a smartphone with the Samsung music app on-screen on the soundbar and the soundbar instantly plays music, showing how easy it is to switch from smartphone to soundbar.

المس الجهاز بالهاتف لتبدأ متعة الاستماع الحقيقية

خاصية Tap Sound

للحظات التي تود فيها الاستمتاع بالموسيقى بطريقة مختلفة. عند رغبتك في الاستماع إلى موسيقاك المفضلة الموجودة على هاتفك، كل ما عليك فعله هو لمس جهاز الصوت بهاتفك. وحينها سيتعرف جهاز الصوت على الهاتف، ثم يتصل على نحو انسيابي معه ويبدأ تشغيل الأغنية التي كنت تستمع إليها — ولكن بصوت أخَّاذ يلمس أوتار قلبك* تعمل خاصية Tap Sound عبر البلوتوث، وتتوافق مع الأجهزة المحمولة من Samsung التي تعمل بنظام تشغيل Android 8.1

جودة صوت لا تفقد فيها شيئاً

HDMI eARC

يمرر HDMI eARC تنسيقات الصوت المحيطي ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بدون فقد، مثل تكنولوجيا Dolby ATMOS، من وحدات التحكم في الألعاب ومشغلات UBD عبر التلفزيون إلى جهاز الصوت الخاص بك.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

تناغم مع تلفزيون QLED

Sound being played through soundbar connected to TV with Bluetooth.

اتصل واستمع واستمتع

الاتصال بالتلفزيون عبر بلوتوث®

هل تؤثر الأسلاك الممتدة من جهاز الصوت إلى التلفزيون بالسلب على ديكورك؟ بادر باستخدام البلوتوث ببساطة لتوصيل جهاز الصوت بتلفزيون Samsung لاسلكيّاً.* يُرجى التحقق مما إذا كان تلفزيونك متوافقاً مع الاتصال بالبلوتوث®.

A user controls both soundbar and TV functions with Samsung TV remote.

التحكم الكامل عبر جهاز تحكُم واحد

جهاز التحكم عن بعد الأحادي

لم تعُد بحاجة إلى أجهزة متعددة للتحكم عن بعد، إذ يمكنك التحكم في وظائف جهاز الصوت الأساسية مثل التشغيل، وضبط مستوى الصوت، وحتى التأثيرات الصوتية، عبر جهاز التحكم عن بعد من Samsung — مباشرةً من التلفزيون.*قد تختلف هذه الوظيفة إلى جانب تصميم جهاز التحكم عن بعد حسب المنطقة وطراز التلفزيون. ** متوافق مع أجهزة تلفزيون محددة من Samsung. يُرجى التحقق من مواصفات تلفزيون Samsung.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

Soundwave graphics are playing from Samsung Wireless Rear Speaker Kit and Soundbar, demonstrating Wireless Surround Sound Compatibile feature of Samsung soundbar.

أصوات أعلى جودةً من دون اتصالات سلكية

يتوافق مع الصوت المحيطي لاسلكيّاً

تتيح لك مجموعة مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية (Wireless Rear Speaker Kit)* توسيع نطاق جهاز الصوت لديك إلى نظام صوت محيطي بسهولة للاستمتاع بتجربة سينمائية محسنة. مع جهاز الصوت، يمكنك الاستمتاع بصوت تكنولوجيا Dolby Atmos بمستوى جديد تماماً.* تُباع مجموعة مكبرات صوت Samsung الخلفية اللاسلكية (Wireless Rear Speaker Kit) بصورة منفصلة. (SWA-9500S) ** تتطلب مجموعة مكبرات الصوت المحيطي اللاسلكي كابلات طاقة للتوصيل بمكبرات الصوت الخلفية اليمنى واليسرى.

المواصفات

  • رقم القناة‎3.1.2
  • ‎نوع مضخم الصوت الفرعي (فعال / مستتر / لاسلكي، مدمج)‎لاسلكي
  • إجمالي الأبعاد (العرض × الارتفاع × العمق): عبوة واحدة‎1086.0 x 460.0 x 255.0‎
  • الوزن الإجمالي (عبوة واحدة)‎12 kg
  • الطاقة‎0.5W‎
  • استهلاك الطاقة أثناء التشغيل (السماعة الرئيسية)‎34W

اشتر المنتج من هنا

للمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *