Electric, Kitchen

أفران LG الكهربائية بالتقسيط من صدى الصيف

أفران LG الكهربائية بالتقسيط من صدى الصيف

أفران LG الكهربائية بالتقسيط من صدى الصيف

أفران LG الكهربائية

احصل الآن على أفرن LG الكهربائية من موقعنا صدى الصيف بالتقسيط وبأرخص الأسعار ودون أي رسوم إضافية

بالإضافة إلى إمكانية الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في المملكة العربية السعودية

تابع معنا هذا المقال :

LG فرن كهربائي 5 عيون, 65×76 سم, أسود :

أفران LG الكهربائية بالتقسيط من صدى الصيف

أهم المميزات :

تصميم 3 في 1، مرونة غير محدودة :


ينتقل هذا الموقد 3 في 1 من 12″ إلى 9″ بحركة دوران بسيطة، ويمنحك الحجم المناسب عندما تحتاجه. نظرًا لأن موقدك هو حجر الزاوية في مطبخك، يجب أن يبدو مذهلاً ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة. لهذا السبب قمنا بإنشاء موقد إل جي الكهربائي هذا.

فرن مع مقلاة هوائية مدمجة :


اصنع وجبات خفيفة وأطباق مقرمشة دون قليها بالزيت. ونظرًا لأن موقد إل جي الكهربائي يأتي مع مقلاة هوائية مدمجة، سيكون لديك خيارات طهي أكثر من أي وقت مضى.

الحمل الحراري الحقيقي :


من خلال إعدادات الحمل الحراري الخاصة بنا، يمكنك خبز البسكويت والفطائر والمعجنات وتحميص اللحوم والخضروات، مع المزيد من النتائج المتساوية والتحمير المثالي.

فرن ذو سعة كبيرة :


كما يتمتع موقد ال جي بسعة فرن كبيرة تبلغ 6.3 متر مكعب. إنه فرن مميز مع مقلاة هوائية مدمجة، يمكنك من طهي المزيد من أطباقك المفضلة مرة واحدة! كل ذلك بالإضافة إلى وظيفة الطهي الحراري، وموقد كهربائي مرن! جميعها سهلة التنظيف، ولديها القدرة على تبسيط حياتك ووجباتك.

فرن ذكي :


كما أنه مع التكنولوجيا الذكية المدمجة، يمكنك استخدام تطبيق ThinQ للتحكم عن بعد في فرنك وتلقي نصائح وتنبيهات الصيانة من خلال موقعنا.

شعلات مرنة :


وأيضا مع خمس شعلات، بما في ذلك اثنان يمكن ضبطهما ليناسب الأواني والمقالي المفضلة لديك، يمنحك الموقد الكهربائي الخاص بنا المرونة في الطهي على طريقتك.

أسطح سهلة التنظيف :


إن سطح الموقد الزجاجي المصنوع من السيراميك الخاص بفرن LG EasyClean، يسمح لك بتنظيف فرنك بدون مواد كيميائية أو حرارة عالية، كما أن الطبقة النهائية المقاومة لبصمات الأصابع والتلطخ، تجعل الحفاظ على نظافة الأشياء أمرًا بسيطًا.

اشتر هذا الفرن من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

LG فرن كهربائي 5 عيون, فضي :

 أفضل أفران LG  الكهربائية بالتقسيط من صدى الصيف

أهم المميزات :

5 شعلات بجهاز تحكم عن بُعد :

فرن ب 5 شعلات ذو إمكانية فريدة في التحكم عن بُعد. بفضل تطبيق ®ThinQ، يُمكنك التحكم في جهاز الطهو ومراقبة العمليات بسلاسة من أي مكان،

سهل وسريع التنظيف :

استمتع بتجربة طهي غير مسبوقة مع تصميم يضمن سهولة التنظيف السريع. إذا كنت تبحث عن فعالية وتوفير في الوقت، فهذا الموقد يتيح لك الحصول على فرن نظيف خلال 10 دقائق فقط، مما يجعل الاحتفاظ بنظافة المطبخ أمرًا سهلاً وبسيطًا.

مساحة تسع أكبر ديك رومي :

تمتع بالتوازن الكامل بين الأداء العالي وسعة التخزين المثالية. سواء كنت تطبخ لفرد واحد أو لعائلتك الكبيرة، فهذا الفرن، بأكبر سعة في فئته، قادر على استيعاب أكبر ديك رومي بكل سهولة.

خيارات مريحة لأواني الطهو :

يضمن موقد سيراميك إل جي بـ 5 شعلات تجربة طهي عملية، مع توفير خيارات مريحة لأواني الطهو. بفضل العنصر المتعدد الاستخدامات، يمكنك استخدام أواني بأحجام مختلفة بكل سهولة وراحة، مما يجعل عملية الطهي أكثر متعة وفعالية.

اشتر هذا الفرن من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *