Electric, Kitchen

أفضل أجهزة الميكرويف بالتقسيط المريح من صدى الصيف

أفضل أجهزة الميكرويف بالتقسيط المريح من صدى الصيف

أفضل أجهزة الميكرويف بالتقسيط المريح من صدى الصيف

أفضل أجهزة الميكرويف

يقدم لكم موقع صدى الصيف أفضل أجهزة الميكرويف بماركات عالمية ذات جودة عالية و ب أسعار مناسبة بالتقسيط المريح ..

     يعتبر الميكرويف من أهم أجهزة المطبخ في جميع المنازل ، و ذلك بسبب مساعدته لربة المنزل في إنجاز العديد من المهام الخاصة بالمطبخ بسرعة أكبر.. فلن تجد صعوبة بعد اليوم في تسخين الطعام بعد العودة من العمل

فقط ضع طبقك المفضل و سيتولى جهاز الميكرويف تسخينه و كأنه محضر الآن في دقائق معدودة ..و كذلك تستطيع تحضير بعض أطباق الحلوى في حال لم ترغب ببذل الكثير من المجهود كإعداد الكيك مثلاً ..

لذلك من موقعنا صدى الصيف سنعرض لك نماذج رائعة من هذه الأجهزة و ما عليك سوى اختيار ما يناسبك منها ..

تابع معنا هذا المقال :

LG ميكروويف 25 لتر, أسود :

أفضل أجهزة الميكرويف بالتقسيط المريح من صدى الصيف

تقنية العاكس الذكي :

إنّ ميكرويف LG 25 لتر نيو شيف بتقنية العاكس الذكي من إل جي من أفضل أجهزة الميكروويف، إذ تضمن تقنية العاكس الذكي قوة طهي فائقة الدقة،

مما يسمح بإعادة تسخين الأطعمة وإذابتها بشكل أسرع من الأوقات السابقة. ومع استخدام هذا العاكس الذكي، ستحصل على طعام لذيذ وصحي،

فكل طبق تقوم بتحضيره يحمل في طياته نكهة محافظة وطهي متساوٍ وشامل.

إذابة الجليد والتسخين بطريقة متساوية :

كذلك يتمتع ميكرويف LG 25 لتر بميزة إذابة الجليد والتسخين بطريقة متساوية تفوقاً تقنياً لا مثيل له. باستخدام العاكس الذكي،

يتم التحكم بدقة في درجة الحرارة لتحقيق نتائج متميزة، سواء في إذابة تجميد اللحوم بشكل شامل أو في تسخين الأطعمة.

مع ميكروويف إل جي 25 لتر، يمكنك الاستمتاع بتجربة طهي متساوية أكثر من أي وقت مضى.

تحكم حساس في درجة الحرارة :

بفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة، يمكنك طهي مجموعة متنوعة من الأطباق التي لم يكن بمقدور أجهزة الميكروويف تحضيرها من قبل. قم بتسخين كل طبق إلى درجة حرارة متساوية باستخدام عناصر تحكم دقيقة في درجة الحرارة لتجربة تناول طعام أكثر إرضاءً وألذ.

سهل التنظيف مضاد للبكتيريا :

كما يُبرز طلاء ميكرويف 25 لتر من LG ميزات فريدة تمنح المستخدم تجربة متميزة في الاستخدام اليومي. بفضل الطلاء الداخلي المضاد للبكتيريا EasyClean،  لم يعد التنظيف مهمةً شاقة، بل بسيطًا ومريحًا، إذ يمكنك التخلص من الأوساخ ببضع مسحات فقط.

ومع هذا الطلاء، تضمن إزالة نسبة تصل إلى 99.99% من البكتيريا الضارة، مما يحافظ على نظافة وسلامة الطعام داخل الميكروويف.

اشتر هذا الميكرويف من هنا

سامسونج سعة 23 لتراً، اللون أسود، مايكروويف Solo – أسود :

أفضل أجهزة الميكرويف بالتقسيط المريح من صدى الصيف

حسِّن مظهر مطبخك :

حيث يتميز الوجه الأمامي لـ F300G بزجاج أسود مذهلذو حواف خارجية نحيفة مع مقبض مطابق. كما تتميز لوحة التحكم بشاشة عرض باللون الأزرق الثلجي وقرص فضي مفصَّل لمجموعة إعدادات للطهي السريع.

حجرة داخلية من السيراميك فائق الجودة :

لا داعي للقلق من حك الأسطح أو خدشها بعد الآن. يقدم فرن المايكروويف F300G من Samsung سطحاً ناعماً يسهل تنظيفه من بقايا الزيوت أو الشحوم ولن يتغير لونه بمرور الوقت. وعند مقارنته بالحجرة الداخلية المصنوعة من الإيبوكسي والفولاذ المقاوم للصدأ، فإن هذا التجويف الداخلي من السيراميك مضاد للبكتيريا ومقاوم للخدش، ويقدم لك مقاومة طويلة الأمد وجودة فائقة.

استمتع بوضع ECO Mode ووفّر أموالك :

تستهلك كل أفران المايكروويف التقليدية طاقةً للحفاظ على الوظائف الأساسية، حتى عندما لا تكون قيد التشغيل. يعمل إعداد “وضع توفير الطاقة” الذي يتميز به ميكروويف F300G الجديد من Samsung على خفض استهلاك الطاقة، ما يوفر أموالك الشهرية التي تدفعها في فواتير الكهرباء.

وصفات مُبرمجة مسبقاً لتتمتع بالمذاق المنزلي :

هل ترغب في تناول الوجبات التقليدية المنزلية؟ اختر من بين مجموعة متنوعة من الوصفات المُبرمجة مسبقاً على فرن الميكروويف F300G من Samsung. يمكن تحضير مجموعة متنوعة من الوجبات المحلية بلمسة زر بسيطة، ما يساعد على تقليل وقت تحضير الوجبة.

طبخ مثالي بفضل الموجات الثلاثية :

احصل على أطباق مطبوخة على نحو مثالي في كل مرة بفضل “نظام التوزيع الثلاثي” لفرن الميكروويف F300G. توزع هذه التكنولوجيا أمواجاً دقيقة عبر ثلاث فتحات في التجويف الداخلي للفرن، وهي مرتين أكثر من أفران الميكروويف التقليدية، ما يوفر تغطية أوسع وتوزيعاً أكثر دقة للحرارة.

اشتر هذا الميكرويف من هنا

أقرأ أيضا ً

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *