Electric, Kitchen

أفضل ثلاجة سامسونج ثلاثة أبواب بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل ثلاجة سامسونج بالتقسيط

ثلاجة سامسونج ثلاث ابواب أسود, 602 لتر:

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المزيد من المساحة الجديدة في الداخل، أسلوب أكثر سلاسة في الخارج

تقنية سبيس ماكـس

قم بتخزين المزيد من الطعام بمساحة داخلية واسعة جداً . تتيح تقنية سبيس ماكـس الفريدة للجدران أن تكون أرق بكثير لأنها تستخدم قدرًا ضئيلًا من العزل عالي الكفاءة. لذا فهي توفر مساحة تخزين أكبر دون زيادة الأبعاد الخارجية أو المساس بكفاءة الطاقة.

تبريد شامل

تأكد من تبريد جميع طعامك بشكل صحيح – أينما كان في الثلاجة. يقوم نظام التبريد الشامل بفحص درجة الحرارة باستمرار وإخراج الهواء البارد. يعمل على التبريد بالتساوي من الزاوية إلى الزاوية، لذلك تبقى كل قطعة من الطعام طازجة لفترة أطول.

تبريد يدوم لفترة أطول مع توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 50%

يدوم الضاغط العاكـس الرقمي من سامسونج لفترة أطول مع توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 50 %. وعلى عكـس الضواغط التقليدية، فإنه يضبط سرعته تلقائيًا استجابة لطلب التبريد، مما يقلل من التآكل والتلف

Samsung Rs65R5691B4CSamsung Rs65R5691B4C
Samsung Rs65R5691B4C
تصميم متناغم وأنيق تمامًاتصميم أنيق وسلسامنح منزلك مظهرًا أنيقًا ومتكاملًا وعصريًا. سوف يتناسب تصميمه الأنيق والسلس مع عمق العداد تمامًا مع أبعاد الأجهزة والخزائن الموجودة لديك لإنشاء تصميم داخلي متناغم للمطبخ. كما أن هناك أبواب مسطحة جميلة بمقابض مجـوفة لا تبرز.يحتفظ بالبرودة لنضارة دائمةتبريد المعادنحافظ على طعامك طازجًا، حتى إذا كنت تفتح الباب وتغلقه بشكل متكرر. تساعد قناة التبريد المعدنية في الجدار الخلفي على الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية المثلى. إنه يحتفظ بالبرودة ويمنع فقدان الهواء البارد عندما يكون الباب مفتوحًا. ويستعيد بسرعة أي فقدان للحرارة عند إغلاقه مرة أخرى.تبريد وتجميد سريعان عند الطلبباور كول/ باور فريزاستمتع بأداء تبريد سريع. بلمسة زر واحدة، تقوم خاصية باور كول بنفخ الهواء البارد بشكل مكثف في الثلاجة لتبريد البقالة أو المشروبات المفضلة لديك بسرعة. وتوفر خاصية باور فريز تدفقًا سريعًا للهواء البارد في الفريزر. إنه رائع لتجميد أو تبريد الأطعمة المجمدة وصنع الثلج.
للمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها، انقر هنـــا
متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *