Electric

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG

يقدم لكم موقع صدى الصيف غسالات أتوماتيك من ماركات عالمية ذات جودة تصنيع عالية بالتقسيط مع خدمة الشحن المجاني ..

لم يعد تواجد الغسالات بالمنزل من أجل الرفاهية بل أصبحث جزء أساسي من أركان تأسيس المنزل ، تختلف الغسالة فى وقتنا هذا عن التصاميم السابقة التى كانت فى العصور الماضية حيث تم تطويرها بشكل كبير لكى تناسب احتياجاتنا اليومية و كذلك لكي تسهل عملية غسيل و تنظيف الملابس التى كانت تمثل فيما مضى مشقة كبيرة للرجال و النساء ،

و كذلك تتنافس العلامات التجارية اليوم حول إصدار أفضل غسالات ملابس تتسم بأحدث وأذكى الميزات الفعالة التي توفر على المستخدمين روتين تنظيف أكثر راحة وفعالية.

ومن أهم هذه الماركات ماركة سامسونج و LG الغنية عن التعريف و التي تعد منتجاتها غاية في الروعة ..لذلك لا تتردد في تصفح الموقع للاطلاع على أحدث هذه الأجهزة .

تابع معنا هذا المقال :

LG غسالة 7 كيلو أوتوماتيك تعبئة أمامية, أبيض :

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG بالتقسيط من صدى الصيف

اهتزاز أقل، ضوضاء أقل :

محرك الدفع المباشر العاكس الذي يمد غسالاتنا بالطاقة جدير بالثقة ويتسم بالهدوء إلى حد بعيد. نحن نعلم أنه واحد من أفضل محركات الغسالات الموجودة بالسوق، ولهذا السبب نوفر ضمان قياسي لمدة 10 سنوات على المحرك. لا يوجد أي شيء قياسي يتعلق بهذا الأمر في الوقت الحالي، أليس كذلك؟

™Smart Diagnosis :

يعد التشخيص الذكي من LG طريقة سريعة وسهلة لاستكشاف المشكلات وإصلاحها دون الحاجة إلى الاتصال بفني. ما عليك سوى الاتصال بخط المساعدة لخدمة عملاء LG ووضع الهاتف على الجهاز. يتصل الجهاز بعد ذلك بجهاز كمبيوتر يقوم بتشخيص المشكلة في غضون ثوانٍ ويوفر حلاً فور
غسالة ال جي 1000 دورة في الدقيقة :

يتميز محرك الدفع المباشر العاكس بالثقة والهدوء إلى حد بعيد، ويعتبر واحدًا من أفضل محركات الغسالات المتاحة في السوق، ولهذا السبب نوفر ضمان قياسي لمدة 10 سنوات على المحرك. هذا يعني أنه يمكنك الاعتماد على الغسالة لسنوات عديدة دون الحاجة للقلق بشأن التآكل أو الضوضاء المزعجة، ما يسمح لك بالاستمتاع ببيئة منزلية هادئة حتى أثناء الغسيل.

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG بالتقسيط من صدى الصيف

خاصية الغسيل المثالي للأقمشة مع تقنية الحركات الست :

يأتي برنامج غسالة ال جي مع تقنية الحركات الست التي تضمن غسيلًا مثاليًا للأقمشة حيث يتم تحريك حلة الغسيل في اتجاهات متعددة للعناية المناسبة بالملابس في حين تنظفها باقتدار. وبفضل هذه التقنية، يمكنك الحصول على نتائج غسيل مثالية للملابس الحساسة والأقمشة الرقيقة دون الحاجة إلى القلق بشأن التلف أو الضرر.

حدد برنامج الغسيل وستحرك تقنية التشغيل المباشر بست حركات حلة الغسيل في اتجاهات متعددة للعناية المناسبة بالملابس في حين تنظفها باقتدار.

غسالة إل جي 14 برنامج مع تقنية ™Smart Diagnosis :

غسالة إل جي تأتي مع 14 برنامج غسيل وتقنية التشخيص الذكي ™Smart Diagnosis. بفضل هذه التقنية الرائعة، يمكنك استكشاف المشكلات وإصلاحها بسرعة وسهولة، دون الحاجة للاتصال بفني. ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء من إل جي ووضع الهاتف على الجهاز. الجهاز سيرسل المعلومات مباشرةً إلى الكمبيوتر الذي يقوم بتشخيص المشكلة في غضون  ثوانٍ ويقدم حلاً فوريًا.

بفضل جميع هذه المزايا المذهلة، يمكنك الاعتماد على غسالة إل جي تحميل أمامي 7 كغ – 14 برنامج لتلبية جميع احتياجات الغسيل الخاصة بك بكل سهولة وفعالية.

اشتر هذه الغسالة من هنا

للمزيد من غسالات LG اضغط هنا

سامسونج غسالة 9كيلو تحميل أمامي, أسود :

أفضل غسالات أتوماتيك سامسونج و LG بالتقسيط من صدى الصيف

فقاعات قوية وفعَّالة :

استمتع بالتنظيف الفعَّال، حتى في درجات الحرارة المنخفضة*، مع تكنولوجيا Eco Bubble™‎ بفضل هذه التقنية، يتحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تخترق الأنسجة بسرعة وتزيل الاتساخات بسهولة، وفي الوقت نفسه توفر الطاقة وتحمي الألوان والأقمشة**.

إتمام الغسل في 39 دقيقة :

بوسعك تقليل وقت غسل ملابسك والحصول عليها نظيفة في آن واحد. تعمل دورة Super Speed على غسل الحمولة في خلال 39 دقيقة فحسب*. إذ توفِّر تكنولوجيا ™QuickDrive الوقت عن طريق تحسين أداء المنظفات، بينما تضمن تكنولوجيا Eco Bubble™‎ النظافة بكفاءة عالية. ويتم تقليص وقت الشطف باستخدام تقنية Speed Spray التي تعمل على زيادة سرعة الدوران.

التحكم بالذكاء الاصطناعي :

اغسلها بسهولة وفعالية باستخدام التحكم القوي بالذكاء الاصطناعي. يُخصص الغسيل من خلال تذكر عاداتك ، واقتراح الدورات وعرض المعلومات في الوقت المناسب. يوفر التطبيق نصائح حول الدورات والتخطيط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ويختار تلقائيًا دورة التجفيف المثالية .

دورة البخار الصحي :

امنح غسيلك نظافة عميقة وصحية باستخدام البخار. يعمل هذا على إزالة الاتساخات المتغلغلة في الأنسجة، والتخلص من 99.9% من البكتيريا*، وإزالة المواد المسببة للحساسية الناتجة عن عث غبار المنزل في الغسيل.** وتقلل دورة البخار الصحي من التعرض لعث غبار المنزل والقطط والكلاب وحبوب اللقاح والفطريات.***

أداء يدوم طويلاً :

تستخدم تكنولوجيا العاكس الرقمي مغناطيسات قوية للحصول على أداء أكثر هدوءاً وأعلى كفاءةَ رغم استهلاك كهرباء أقل من أي محرك عام. وعن طريق تقليل استخدام الفرش، تقدم لك التكنولوجيا متانة فائقة** – مدعومة بكفالة تصل إلى 20 سنة.

اشتر هذه الغسالة من هنا

للمزيد من غسالات سامسونج اضغط هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *