Electric, Kitchen

أفضل غسالات الصحون من صدى الصيف بالتقسيط

أفضل غسالات الصحون من صدى الصيف بالتقسيط

أفضل غسالات الصحون

يقدم لكم موقع صدى الصيف أفضل غسالات الصحون ذات الماركات العالمية و الجودة العالية ب أسعار منافسة و بالتقسيط المريح مع خدمة الشحن المجاني ..

تعتبر غسالة الصحون من الأجهزة الكهربائية التي لاغنى عنها في أي بيت لما تتمتع به من فوائد و مميزات عديدة ..

لذلك تابع معنا هذا المقال :

أهميه  غسالة الصحون :

  • تساعد النساء  في تلميع الأطباق و التخلص من الرواسب و بقايا الأكل مع تنظيفها و تعقيمها بالماء شديد السخونة،
  • القضاء على البكتيريا و الفطريات المسببه للعديد من الأمراض .
  • تستهلك مياة اقل من المياة المستعمله  فغسل الأطباق عن طريق اليدين
  • حماية يديك من الجفاف و توفير الوقت و المجهود و الراحه بشكل كبير.

غسالة صحون نيكاي , 12 مكان, فضي :

أفضل غسالات الصحون من صدى الصيف بالتقسيط

أهم المميزات :

تصميم متميز :

تمتاز بتصميم مريح يجعل عملك سريعًا وبلا مجهود. يمكنه التواجد بكفاءة في مطبخك. بفضل ميزاتها سهلة الاستخدام، يمكنك تشغيلها بسهولة وتوفير المزيد من الوقت.

استخدام مريح :

تتيح لك اختيار برنامج واحد بناءً على نوع الأدوات التي ترغبين في غسلها. وهذه البرامج هي برنامج مكثف، عادي، ايكو، غسيل الزجاج، 90 دقيقة وسريع. بناءً على حاجتك،

يمكنك اختيار إحدى البرامج الستة وإنجاز مهمة غسل الأطباق في وقت قصير. تبلغ سعة غسالة الأطباق من نيكاي 12 لوحة، تتيح لك غسل 12 لوحة دفعة واحدة.

مزايا متفوقة :

كذلك تحتوي على سلال من طبقتين مع ذراعي رش، تعمل على تسهيل مهمة غسل الأطباق. يمكنك مراقبة وقت غسل الأطباق من خلال مؤشر ال اي دي.

مؤشر ال اي دي :

كما يتوفر بها شاشة LED كبيرة تعرض تفاصيل عمليات الغسيل والوقت المتبقي مع أزرار جانبية لسهولة التحكم بالغسالة .

خيار نصف تحميل :

تحتوي هذه الغسالة على برنامج للغسيل الاقتصادي أو ما يعرف بالنصف حمولة ، و يعمل هذا النظام على غسل مقدار متوسط من الأواني و ذلك بوضعها في رف واحد فقط ،

و بالتالي يعمل على توفير الماء و الطاقة و مقدار المواد المستخدمة في عملية الغسيل ، و عند تشغيل ذلك النظام تنير لمبة واحدة فقط و ذلك يعني أنه قد تم تفعيل البرنامج الاقتصادي بشكل صحيح.

الجزء الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ :

مصنوعة من خامات فائقة الجودة والجسم الداخلى لها مصنوع من الفولاذ المتين الغير قابل للصدأ مما يضمن لها عمر افتراضي اطول .

سعر اقتصادي :

تتميز كذلك بأنّ سعرها اقتصادي للغاية مقارنة مع باقي الماركات الاخرى مما يجعلها منافس قوي وخاصة مع المزايا التى تمنحك بها هذه الجلاية.

مستوى كفاءة الطاقة: A ++ :

تعد موفرة للطاقة ما يعني أنها تقوم بنفس العمل مع استخدام طاقة أقل في نفس الوقت. و كما تقوم أيضاً بتقليل انبعاثات غازات الإحتباس الحراري والتلوث الصناعي نتيجة لزيادة كفاءة الطاقة.

اشتر هذا المنتج من هنا

غسالة صحون يوجين 14 مكان, أبيض :

 تتميز بهيكل خارجي صغير يتلاءم بشكل مريح مع معظم تصميمات المطابخ دون الحاجة لتثبيت دائم. هذا الموديل يستهلك كمية مياه قليلة، مما يمكنك من خلالها من توفير كبير في تكلفة فواتير المياه والطاقة. صديقة للبيئة، من مميزاتها الكثيرة هي دورة الغسيل الصديقة للبيئة وهي دورة عادية والتي تشير اليها بيانات علامة الطاقة.

أفضل غسالات الصحون من صدى الصيف بالتقسيط

أهم المميزات :

شاشة LCD :

تحتوي غسالة الصحون على شاشة عرض LCD تقوم بإظهار جميع إعدادات الغسالة بصورة كبيرة لراحة الأستخدام للمستخدم وبرامج التشغيل مما يجعل الغسالة ذات أداء عالي .

مستوى ضوضاء منخفض :

تتمتع بأنها لا تصدر ضوضاء أثناء التشغيل مما يجعلك تشعر بهدوء الأستخدام ولا تجعلك تشعر بالقلق مما يجعلها ذات أداء عالي وعملية بشكل كبير  .

14 مكان :

كما تتميز بمساحة داخلية كبيرة 14 مكان تساعدك على إدخال عدد كبير من المنتجات للغسيل داخلها مما يجعلها ذات أداء عالي ويجعل الكثير يبحثون عنها  .

عملية الغسيل من خلال بخاخ الماء :

كذلك تحتوي على بخاخات داخلية تقوم بتدفق المياة بطريقة ذكية حيث تقوم بعمل عملية غسيل كامله للمنتجات مما يجعل الصحون نظيفة دائما ولا تحتاج للتنظيف  .

موفرة للطاقة :

تتمتع بأقل استهلاك للطاقة مما يجعلها عملية الأستخدام لا داعي للقلق من التشغيل الدائم للغسالة ولا لتكاليف التشغيل مما يجعلك تشعر بالراحة ولتثبت أداء تشغيلها 

برامج متعددة :

كذلك تتمتع غسالة صحون يوجين باحتوائها على برامج غسيل متعددة تساعدك في تنظيف الصحون بطريقة ذكية ومختلفة

اشتر هذا المنتج من هنا

غسالة صحون كاندي 16 مكان 12 برنامج, فضي:

أفضل غسالات الصحون من صدى الصيف بالتقسيط

أهم المميزات :

واي فاي (WI FI) :

يمكن عن طريق خاصية الواي فاي التحكم في جميع خصائص واعدادات الغسالة عن بعد بواسطه الموبايل واقترانه بالغسالة عن طريق التطبيق ويوفر وجود مثل هذه الخاصية الوقت والجهد للمستخدم

تحكم كامل باللمس :

يوفر التحكم باللمس للمستخدم سهولة الاستخدام حيث يمكنك بضغطة زر التحكم في البرنامج المناسب والوقت المراد لإتمام دورة الغسيل بشكل عام

قفل حماية للأطفال :

يعمل القفل المدمج بالغسالة وهو مصمم ضد عبث الأطفال علي قفل الباب بشكل تلقائي خلال تشغيل الغسالة ومن ثم يفتح بشكل تلقائي عند انتهاء دورة الغسيل

استهلاك اقتصادي موفر للطاقة :

تستهلك هذه الغسالة كميات طاقة بمستوى اقتصادي يمكن من خلاله ان يرشد المستخدم استهلاكه ويقوم بتوفير المال بشكل ملاحظ وفوري عن طريق خفض قيمة الفواتير الشهرية

دورة التعقيم :

دورة التعقيم في كاندي عبارة عن دورة مضادة للبكتيريا، مخصصة لغسل وتعقيم الأطباق المتسخة بشدة وزجاجات الأطفال.

باب ذكي يفتح تلقائيًا :

تقنية الباب الذكي.. يُفتح الباب تلقائيًا في نهاية الدورة يساعد ذلك في تحقيق أداء تجفيف سريع ومضاعف مع زيادة كفاءة الطاقة.

المساعدة الصوتية من كاندي :

تتيح لك خاصية المساعدة الصوتية التحكم بالغسيل بصوتك باستخدام لجوالك أينما كنت أو طلب المساعد الرقمي عندما تكون في المنزل

اشتر هذا المنتج من هنا

للمزيد من غسالات الصحون اضغط هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *