Electric

تعرف على أفضل انواع الدفايات في موقع صدى الصيف

تعرف على انواع الدفايات في موقع صدى الصيف

ايهما افضل الدفاية الزيت ام الكهرباء ؟

مع الانخفاض الملحوظ لدرجات الحرارة في الشتاء أصبحت معظم البيوت بحاجة الى الدفاية لكى تقوم على تدفئة الغرفة والحماية من البرد القارص ،

حيث يحتار الكثيرون عند الشراء في الاختيار بين الدفاية الزيت ام التى تعمل بالكهرباء وسوف نقدم فيما يلى مقارنة بين الدفاية الزيت والكهرباء من خلال أهم النقاط التى يتسائل عنها المستخدم لكى يتم معرفة ايهما الافضل.

استهلاك الكهرباء

فمن اهم التساؤلات التى يقارن المستخدم فيها بين الدفاية الزيت ام الدفاية الكهرباء ،فمن المعروف ان الدفاية الكهرباء إستهلاكها مرتفع بشكل مبالغ فيه للكهرباء وذلك لأن إعتمادها على التدفئة يعتمد بنسبة كبيرة جدا على الكهرباء عكس دفايات الزيت فأنها تستخدم كهرباء قليلة بالمقارنة مع الدفاية الكهرباء .

الاكثر أمان على الصحة

من المهم أن نشترى الأجهزة التى تساهم في الحفاظ على صحتنا وخاصة في حالة وجود اطفال فيجب الوضع في الاعتبار ان هناك دفايات يمكنها ان تتسبب في مشاكل صحية كبيرة وخصوصا مع الاستخدام الخاطئ

دفايات الكهرباء التى تعمل بنظام الشمعات فأن عملها لمدة كبيرة ينتج عنه غاز ثانى اكسيد الكربون بكثرة ومن الممكن ان يتسبب في الاختناق وخصوصا في حالة عدم التهوية بشكل جيد على عكس الدفاية الزيت فهى اكثر امانا فأن طريقة عملها تعتمد على تسخين الزيت بداخلها بدون التأثر به مما يضمن الامان التام .

الكفاءة في التدفئة

أن كلا النوعين من الدفايات الزيت والكهرباء تقوم بتدفئة الهواء بهدوء وفي مدة تتناسب مع قوة كفائتها وعلى حسب نوعها فأن كفاءة الدفاية الزيت مثلا تعتمد على عدد الريشات التى تحتوى عليها الدفاية فكلما كانت الريشات اكثر كلما قامت بتدفئة مساحة اكبر واسرع وكذلك الدفايات الكهرباء كلما زاد عدد شمعاتها كلما قامت بالتسخين اسرع .

السعر

من المعروف أن الدفايات الزيت اسعارها اغلى بكثير من الدفايات الكهرباء فأن اسعار الانواع الافضل من الزيت ليست في متناول الجميع على عكس الدفاية الكهرباء .

اشتر الان دفايات الزيت من موقعنا هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *