Electric, Kitchen

ثلاجة بابين LG بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة بابين LG بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة بابين LG بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة بابين LG

تعد الثلاجات أحد الأجهزة الضرورية التي لا يكتمل المنزل بدونها، حيث تعتبر الملجأ الوحيد والآمن لحفظ الأطعمة والمشروبات من الفساد،

وتعددت ماركات الثلاجات في مختلف دول العالم.

كما تعددت التصاميم الخاصة بها فنجد ثلاجة ببابين، ثلاجة باب واحد، إلى أن نصل إلى ثلاجة دولابي،

لذلك لابد من التأني عند التفكير بشراء ثلاجة جديدة للمنزل و دراسة جميع المواصفات و كذلك تحديد الميزانية للحصول على أفضل ثلاجة تناسب متطلباتنا

و سواء كنت تقوم بترقية أو استبدال أدوات المطبخ أو تبحث فقط عن شراء جهاز جديد، فإن الثلاجات الأنيقة والمتطورة من LG مصممة لتناسب نمط حياتك.

والتي لها فئة كبيرة من العملاء الذين يقبلون على شرائها.

لذلك تصفح موقع صدى الصيف و ستجد جميع المعلومات حول الأجهزة المنزلية و الكهربائية

و الآن تابع معنا هذا المقال ..

LG ثلاجة 14 قدم, بابين, أبيض :

أهم المميزات :

ميزة ™⁺Door Cooling :

تأتي هذه الثلاجة بتقنية تدوير الهواء، و كذلك توفر أداءًا متساويًا وأعلى سرعة في الحفاظ على الطعام طازجًا والمشروبات باردة في أي رف تختاره. بفضل ميزة ™⁺Door Cooling، يمكنك الآن الاستمتاع بتوزيع متساوٍ للبرودة في جميع أرجاء الثلاجة.

ميزة Fresh 0 Zone :

استمتع بميزة Fresh 0 Zone التي توفر لك وقتًا في عملية فك التجميد، حيث يمكنك وضع الأطعمة مثل اللحوم والأسماك في درج خاص يحافظ على جودتها ونضارتها دون الحاجة للتجميد وفك التجميد.

مُحضِّر الثلج المتحرك :

مع وجود محضر ثلج سهل التحريك، يمكنك الاستمتاع بمساحة أكبر في الفريزر. يمكنك بسهولة إخراج صينية الثلج وتحريكها لتوفير المساحة التي تحتاجها في الفريزر.

ثلاجة بابين LG بالتقسيط من صدى الصيف

تحكم ذكي :

تمنحك الثلاجة تحكمًا ذكيًا حيث يمكنك التحكم في إعداداتها عن بُعد من أي مكان من خلال تطبيق LG ThinQ™‎ عبر أي جهاز متصل بشبكة WiFi. حيث أنّ هذه الميزة تجعل الثلاجة جزءًا من حياة ذكية ومريحة.

تبريد قوي و سريع :

بفضل وظيفة التبريد السريع Smart Fresh Air، ستحصل على طريقة ذكية للتبريد. تتعلم الثلاجة أنماط استخدامك وتحسن عملية التبريد خلال أوقات الذروة. هذا سيحفزك على الشراء ويمنحك الثقة في أنك تستثمر في جهاز متطور وفعال.

ثلاجة بابين LG بالتقسيط من صدى الصيف

اشتر هذه الثلاجة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *