Electric, Kitchen

ثلاجة بفريزر علوي LG بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة بفريزر علوي LG بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة بفريزر علوي LG بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة بفريزر علوي LG

هل ترغب في امتلاك ثلاجة تحتفظ بأطعمتك طازجة، وتلبي احتياجاتك المتزايدة للتخزين؟ ما عليك سوى تجربة  ثلاجة LG التي صممت بدقة لتكمل ديكور مطبخك، ولتوفر الحلول المثلى لتحديات تبريد الطعام والخضراوات. بفضل الأداء المتميز والتكنولوجيا الحديثة توفر لك LG الكفاءة والراحة، حيث تسهل عليك الحفاظ على طعامك طازجًا ولذيذًا لفترات أطول.

يقدمها لكم موقع صدى الصيف ب ألوان و أحجام رائعة تناسب مطبخك و كذلك ب أسعار لن تجدها إلّا في متجرنا ..

لذلك لا تتردد في تصفح موقعنا و ستجد ما تتمنى و أكثر ..

تعرف على هذه الثلاجة الرائعة ..

LG ثلاجة بفريزر علوي, 7 قدم, فضي :

ثلاجة بفريزر علوي LG بالتقسيط من صدى الصيف

أهم المميزات :

تصميم أنيق ومريح :

التصميم الأنيق والعملي للثلاجة  يجعلها إضافة مثالية لأي مطبخ. إذ تمتاز بلمسات فضية تضفي لمحة عصرية وراقية على الثلاجة، معنا ستتمكن من الحصول على ثلاجة تلبي احتياجاتك وتضفي جمالية على مطبخك. كما يتيح لك تصميمها البسيط والمنظم ترتيب وحفظ أطعمتك بكل سهولة وراحة.

صندوق حفظ الخضراوات والفواكه :

صممت الثلاجة  لتتناسب مع احتياجاتك. إذ تحتوي على صندوق يمكنك من توفير مساحة تصل إلى 15.9 لتر، مما يمنحك مرونة استثنائية في ترتيب الأطعمة والمشروبات بالطريقة التي تناسبك. فهي تمنحك الفرصة لإعادة ترتيب الخضار والفاكهة وفقًا لاحتياجاتك المتغيرة، مما يمنحك التحكم الكامل في تجربة التخزين الخاصة بك.

ثلاجة بفريزر علوي LG بالتقسيط من صدى الصيف

ميزة فك تجميد شبه تلقائي :

الحرص على صحتك وصحة عائلتك هو أولويتنا، ولهذا فإنّ الثلاجة مزودة بميزة فك التجميد شبه التلقائي. هذه الميزة تسهل عليك تجميد وفك تجميد الأطعمة بسرعة وكفاءة، مما يحافظ على جودتها ونكهتها الأصلية.

ليس عليك سوى الضغط على زر فك التجميد! ثم يبدأ فك التجميد. ستجد ثلاجة نظيفة بعد ساعتين. حيث لا توجد متاعب في إزالة الثلج من الثلاجة.

تجنب الهدر والفاقد من الطعام، وتمتع بتجربة تخزين طعام غير متوقعة مع هذه الثلاجة .

أرفف زجاجية متينة :

تم تجهيز  الثلاجة بأرفف زجاجية مقواة، هذه الأرفف قوية وقادرة على تحمل أوزان كبيرة، وتوفر لك مساحة تخزين نظيفة وصحية. كما أنها قابلة للتعديل ..هذا يضمن لك أن طعامك آمن ومحمي داخل الثلاجة، وتحافظ على جمال ونظافة الثلاجة. تكون ألواح الزجاج المقواة قوية بالقدر الكافي لحمل أي أشياء ثقيلة يصل وزنها إلى 150 كجم.

اشتر هذه الثلاجة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *