Electric, Kitchen

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

ثلاجة سامسونج باب واحد

لماذا عليك شراء ثلاجة من سامسونج؟

توجد العديد من الأسباب التي تدفع المستخدمين إلى شراء ثلاجات سامسونج واعتبارها الأفضل بالنسبة لهم.

من أهم أسباب شراء ثلاجة من سامسونج

  1. توفر ضمان على الثلاجة
  2. إمكانية صيانة الثلاجة في فروع سامسونج وسهولة الوصول إلى الشركة أو أحد ممثليها في كل مكان.
  3. ثلاجات عملية في المحافظة على الطعام.
  4. أسعار اقتصادية: في الوقت نفسه فهي تتمتع بكفاءة عالية مما يجعل سامسونج تجمع بين الكفاءة والسعر وهو ما يبحث عنه كل مستخدم.
  5. تعدد الأشكال المتاحة
  6. تعدد ألوان ثلاجات سامسونج: بالإضافة لتنوع المواد حيث تصنع ثلاجات من المعدن وثلاجات من الستالنس ستيل وهو ما لن تجدها في ماركات كثيرة.
  7. قدرة تبريد عالية: وهو أهم ما في الثلاجة فهو الغرض الأساسي من شرائها.

سامسونج ثلاجةباب واحد 387 لتر فضي :

مساحة داخلية أكبر :

تتمتع بسعة كبيرة بتصميم الخزانة المناسب الذي سيلائم مطبخك الحالي بشكل متناغم. توجد مساحة وافرة لتخزين المشتريات الأسبوعية من البقالة، كما أصبح الحفاظ على ترتيب كل شيء بنظام وفعالية أسهل بكثير، حتى تتمكن من العثور على الأشياء التي تحتاج إليها وتتناولها بسرعة

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

وداعًا للثلج والجليد :

تُحسِّن تقنية عدم تكوّن الجليد توزيع الهواء للحفاظ على ثبات درجة الحرارة في كل زاوية بالثلاجة، الأمر الذي يحول دون تكوّن الجليد والثلج. كما تصل إلى درجة الحرارة المستهدفة بسرعة أكبر، وتزيد من متانة نظام التبريد حتى لاتهدر طاقتك في إزالة الجليد

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

تُبرِّد كل زاوية :

يراقب نظام التبريد الشامل أي تغير في درجة الحرارة باستمرار ويقوم بتبريد الثلاجة من زاوية لأخرى بشكل متساوٍ. يتم نفث الهواء البارد من خلال فتحات متعددة على مستوى كل رف لإنشاء تدفق هواء متعدد الاتجاهات، حتى تحافظ على ثبات درجة الحرارة ويظل الطعام طازجًا.

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

متناغم بشكل أنيق :

يُضفي التصميم المسطح للخزانة مظهرًا متناغمًا تمامًا يرتقى بمطبخك بأكمله. حيث يتناسب بسلاسة مع سطح الأثاث الموجود، كما لا تبرز مقدمته المستوية، حتى يمكنك فتح الباب بحرية واستخدام الأدراج دون أن يعيقك الجدار الجانبي.

التحكم من أي مكان :

تشتمل على دونجل ذكي، حتى يمكنك التحقق مما تقوم به من أي مكان وفي أي وقت باستخدام التطبيق الخاص به* على هاتفك الذكي. يمكنك التحكم في أوضاع التبريد السريع بها، ومراقبة درجة الحرارة، وتلقي تنبيهات إذا ما تم ترك الباب مفتوحًا. حتى أنها تقوم بتشخيص الأخطاء أيضًا، حتى لا تضطر إلى قراءة الدليل.

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

أكثر ذكاءً ومتانة :

يعمل الضاغط الرقمي العاكس على ضبط سرعتها تلقائيًا استجابةً لمطالب التبريد عبر 7 مستويات. لذا فإنها تستخدم القليل من الطاقة، مما يقلل الضوضاء ويحد من التآكل والبلى لتوفير أداء يدوم طويلاً. ولتوفير راحة البال الكاملة، يتم دعم أدائها بضمان لمدة 20 سنة.

ثلاجة سامسونج باب واحد بالتقسيط من صدى الصيف

التخزين والوصول بسهولة :

غالبًا ما يعني الوصول إلى الثلاجة الاصطدام بعقبات في مسار الأشياء أثناء محاولة الوصول إليها، إلا أن الرف المنزلق ينزلق للداخل والخارج ببساطة. حتى يمكنك تخزين الطعام وترتيبه والوصول إليه بفاعلية – فضلاً عن العثور على الأشياء الموجودة في الخلف وفي كل زاوية والوصول إليها بسرعة وسهولة، بدون “مساحة ضائعة”.

ملاءمة أكبر في الباب :

يمكن أن يكون وضع الأشياء الكبيرة وذات الأشكال الغريبة في الثلاجة أمرًا صعبًا. لذا فإن الحاوية القابلة للضبط في الباب تساعدك على ترتيب الأشياء ذات الأحجام المختلفة بسهولة وتخزين المزيد منها بمنتهى المرونة. يمكنك ضبط المساحة حتى تستوعب كل أحجام الزجاجات، والعُلب الكرتونية والأشياء الأخرى وبشكل يضمن استقرارها في مكانها.

مضيئة بشكل رائع :

تضيء الإضاءة القوية فائقة السطوع بالجزء العلوي وعلى جانبي الثلاجة كل زاوية بشكل رائع. إنها أكثر توفيرًا للطاقة أيضًا وأنحف من الإضاءة التقليدية، الأمر الذي يوفر المال ويقدم مساحة إضافية للطعام. كما تقدم إضاءة لطيفة توفر راحة أكبر للعينين.

التحكم في رطوبة صندوق الخضروات :

يحافظ التحكم في رطوبة صندوق الخضروات على المزيد من الفواكه والخضروات طازجة لفترة طويلة، خاصةً أنه كبير بما يكفي لتخزين الأشياء الكبيرة. حيث يعمل على ضبط مستوى الرطوبة باستمرار للحفاظ على الرطوبة المثلى عن طريق فتح وإغلاق فتحة للاحتفاظ بالرطوبة أو تحريرها تلقائيًا

اشتر هذه الثلاجة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *