Electric, Kitchen

ثلاجة ميديا بابين من صدى الصيف بالتقسيط

ثلاجة ميديا بابين من صدى الصيف بالتقسيط

يقدم لكم موقع صدى الصيف ثلاجة ميديا المميزة

ثلاجة مع فريزر علوي

ثلاجة ميديا ذات الفريزر العلوية ضرورية في كل مطبخ فهي توفر تبريد لا يشوبه شائبة وخالٍ من الصقيع، تم تصميم ثلاجات الفريزر العلوية من ميديا بتصميم بنظام تبريد هوائي خاص يمنع التجميد.

قم بتنظيم عناصرك الخاصة بشكل مثالي

تتيح لك الأرفف ذات الارتفاع القابل للتعديل تنظيم الثلاجة حسب رغبتك باستخدام أرفف زجاجية داخلية إضافية للوصول إلى الأطعمة المفضلة لديك بسهولة.

1a 43 1

ثلاجة ميديا بابين من صدى الصيف بالتقسيط

قم بتبريد كل ركن بالتساوي

يعمل نظام التبريد الشامل على تبريد الثلاجة بالتساوي من زاوية إلى أخرى، حيث يتم نفخ الهواء البارد من خلال منافذ متعددة في كل مستوى من الرفوف، لذلك يحافظ على درجة حرارة ثابتة ويبقى الطعام طازجاً.

سهولة العثور على الطعام والوصول إليه

تعاني معظم الثلاجات من صعوبة الوصول إلى الفريزر حيث تضطر إلى تجاوز مجموعة عقبات من العناصر المخزنة أمام بعضها، بينما تتيح لك الأرفف التي يسهل الوصول إليها في هذا المنتج تخزين طعامك وتنظيمه والوصول إليه بكفاءة، مما يسهل الوصول إلى العناصر في الخلف وفي الزوايا.

2a 44

يناسب جميع احتياجات الأسرة

ستكون قادراً على الاحتفاظ بكل ما تريد تبريده أو حتى تجميده داخل المقصورة العلوية دون القلق بشأن سعة التخزين. يناسب احتياجات أسرتك ويساعدك عند العودة من رحلات التسوق الأسبوعية لتخزين الكثير من العناصر معاً في وقت واحد بسرعة وبساطة.

3a 44

ثلاجة ميديا بابين من صدى الصيف بالتقسيط

أرفف زجاجية متينة

يتضمن 3 أرفف مصنوعة من الزجاج الآمن المقوى. هذه الأرفف مرنة بما يكفي للسماح بأقصى استخدام للمساحة المتاحة. بالإضافة إلى متانتها، فهي مقاومة للانسكاب وسهلة التنظيف للغاية.

للتعرف على المزيد من مميزات هذه الثلاجة ادخل هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

وللمزيد من العروض قم بزيارة موقع صدى الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *