Electric, Kitchen

جلاية صحون أريستون بالتقسيط المريح من صدى الصيف

جلاية صحون أريستون بالتقسيط المريح من صدى الصيف

جلاية صحون أريستون بالتقسيط المريح من صدى الصيف

جلاية صحون أريستون

بات الحصول على غسالة أطباق توفر عليك مهمة تنظيف الأطباق بأمان أمر ضروري حيث أصبحت من أهم الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تختصر الوقت والجهد على ربة المنزل بشكل خاص وبقية أفراد العائلة بشكل عام.، فهي أيضًا تقدم نتائج نظافة عالية الجودة وبشكل صحي، مع استهلاك أقل للطاقة الكهربائية والمياه مقارنة مع تنظيف الأطباق باستخدام اليدين.

لذلك يقدم لكم موقع صدى الصيف أفضل هذه الأجهزة الكهربائية بمميزات رائعة و أسعار منافسة للأسواق مع خدمة الشحن المجاني داخل السعودية .

لا تفوت الفرصة و بادر بتصفح موقعنا و ستجد ما تتمنى و أكثر ..

جلاية صحون أريستون دورين أبيض (سعة 15 مكان – عدد 10 برامج ) :

جلاية صحون أريستون بالتقسيط المريح من صدى الصيف

أهم المميزات :

وظيفة التجفيف الفعال مع جلاية صحون أريستون :

يفتح هذا النظام الجديد الباب تلقائياً لتقديم ما يصل إلى + 60٪ نتائج تجفيف أفضل و -22٪ استهلاك للطاقة.
أثناء مرحلة التجفيف، تفتح تقنية التجفيف الفعال باب غسالة الأطباق تلقائياً وتتركه مفتوحاً للسماح بتدفق الهواء داخل الجهاز. يوفر هذا النظام أداء تجفيف أفضل في وقت أقصر وكفاءة أفضل للطاقة. وفي نفس الوقت يضمن الأمان الكامل لأسطح الطاولات وأثاث المطبخ، حيث يتم فتح الباب عندما لا تتجاوز درجة الحرارة داخل الجهاز 40 درجة مئوية.

رف علوي قابل للتعديل :

الرف العلوي القابل لتعديل الارتفاع يتيح لك ضبط التقسيم الداخلي لغسالة الأطباق وفقاً لمتطلباتك الفردية إذا كنت ترغب في غسل أكواب عالية الارتفاع بشكل خاص أو أطباق كبيرة جداً.

دعم خاصية نصف الحمولة :

هذه الخاصية تستخدم لمستويات سهلة من الأوساخ بعد الاستخدام المباشر للأطباق، يمكنك أن تغسلها بسهولة في غضون 30 دقيقة.

توفير المزيد من الوقت :

كل ما عليك ببساطة هو إزالة بواقي الطعام من الأطباق، وضعها في الغسالة، ومن ثم اترك غسالة الاطباق تقوم بعميلة التنظيف حتى التجفيف. هذا بجانب إمكانية تعديل مدة دورة الغسلة الواحدة لتناسب جدولك الزمني لتتمكن من إفراغ الغسالة متى أمكنك ذلك.

 توفير فواتير المياه والكهرباء :

استخدام غسالة الاطباق في الواقع هو أمر موفر اقتصاديًا أكثر من التنظيف بالأيدي. فقد وجد الخبراء أن التنظيف بالأيدي يستهلك حوالي 8.3 لتر من المياه في كل دقيقة، في حين أن غسالة الاطباق تستهلك ما بين حوالي 5.7 لتر إلى 18.9 لتر فقط خلال دورة الغسيل كاملة.

 أداء تنظيف فائق :

يمكن لغسالة الأطباق تنظيف الأطباق مثلها بالظبط مثل غسلها بالأيدي، سواء كانت أوعية بلاستيكية دهنية أو وعاء طهي للأرز به أرز قوي، يتم غسل الادوات جيدًا والحصول على نتائج نظافة فائقة، دون غسيل أوشطف مسبق.

 مع جلاية صحون أريستون مطبخ خالي من الفوضى:

واحدة من مميزات غسالة الأطباق هي أن يبقى حوض وسطح مطبخك بلا أي فوضى، خالي من أي أكوام من الأطباق، فقط ضعي الأطباق في الغسالة بسهولة ثم اغلقيها. حيث تبقي على شكل مطبخك مرتب حتى أثناء اعتنائك بضيوفك أو انشغالك في العمل.

اشتر هذا المنتج من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

لمزيد من العروض على الأجهزة الكهربائية والالكترونية والأدوات المنزلية ، أنقر هنـــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *