Electric, Kitchen

سطح بلت ان أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

سطح بلت ان أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

سطح بلت ان أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

سطح بلت ان أريستون

يعتبر الموقد الكهربائي السيراميك من الأجهزة العصرية التي يحتاجها العديد من الأفراد بدلًا من المواقد التقليدية التي تستغرق وقت طويل وكذلك مجهود عند كل استخدام.

يقدمها لكم موقع صدى الصيف ب أسعار منافسة و بالتقسيط المريح مع خدمة الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية ..

مميزات الموقد الكهربائي

1. سهولة الاستخدام :

يعتبر الموقد الكهربائي السيراميك سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى وقت ومجهود عند طهي الأطعمة لذا فهو الأفضل لدى العديد من المستخدمين. ويمكن استخدامه لعمل مختلف الأصناف في وقت واحد دون صعوبات.

2. السرعة :

الموقد الكهربائي السيراميك يعمل ويحقق أفضل النتائج خلال وقت قصير على عكس المواقد التقليدية، وهو من أكثر الأسباب التي تجعله الأفضل من حيث الاستخدام لدى العديد من العملاء.

3. تقنيات عصرية :

يشمل الموقد الكهربائي تقنيات عصرية مع مفاتيح للتحكم درجة الحرارة المستخدمة، إلى جانب شاشة رقمية لتحديد درجة الطهي. كما إن لوحة الموقد مصنوعة من مواد متينة تتحمل الصدمات عند كل استخدام. مع اجهزة استشعار حرارية بحيث لا يعمل بشعلات نارية مرئية عند طهي الأطعمة.

سطح بلت ان كهرباء أريستون سيراميك :

تشمل مميزات موقد الكهرباء السيراميك أنه أكثر أمانًا عند الاستخدام فهو يعمل بدون شعلات نارية، كذلك يعتبر أسرع في الطهي والتسخين على عكس المواقد التقليدية، وهو يتوفر بتقنيات عصرية تسهل من الاستخدام،

مؤشر حراري للأمان :

مؤشرات الحرارة المتبقية هي ميزة أمان لا تقدر بثمن في هذا الموقد حيث تضيء المؤشرات لتخبرك ما إذا كان  هذا السطح لا يزال ساخناً، حتى بعد إيقاف تشغيل أدوات التحكم.

تحكم باللمس :

مع  سطح أرستون أصبح التحكم السلس والدقة في متناول يدك الآن، مع لوحات حساسة للمس تمنحك تحكماً كاملاً في موقدك، كما أنها سهلة التنظيف أيضاً.

مميزات إضافية :

نوع المادة : سيراميك

الحجم: 60×60 سم

عدد الشعلات (المناطق الحرارية): 4 شعلات

مستويات تسخين الطاقة : و

لوحة تحكم باللمس

قفل حماية للأطفال

اللون : زجاج أسود

اشتر هذا السطح من هنا

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *