Electric

شاشة سامسونج QLED 4K Q60B من صدى الصيف بالتقسيط

شاشة سامسونج QLED 4K Q60B

شاشة سامسونج QLED 4K Q60B

حجم لون 100% بفضل تكنولوجيا Quantum Dot

إعادة إنتاج اللون المذهل بحجم لون 100%تكنولوجيا Quantum HDRصور واقعية بوضوح فائق وتفاصيل مذهلةAirSlimتصميم جانبي فائق النحافة يتناغم مع ديكور أية غرفةالمحور الذكيمحتوياتك في مكان واحد لمنحك الراحة القصوى

مليار درجة لون بفضل تكنولوجيا Quantum Dot

حجم لون 100% بفضل تكنولوجيا Quantum Dot

تمنحك تكنولوجيا Quantum Dot أفضل صورة على الإطلاق. وبفضل الحجم اللوني بنسبة 100%، تحصل تكنولوجيا Quantum Dot على الضوء وتحوِّله إلى لونٍ أخاذ تراه جميلاً ويظل واقعيّاً في أي مستوى سطوع.* تم قياس حجم اللون بنسبة 100% في وضع الأفلام (Movie) ومساحة اللون DCI-P3، واعتُمد من VDE.

يعرض تلفزيون QLED مجموعة من طيور الفلامنجو في الماء والتي تظهر بلون باهت.

مدى تباين أوسع في النطاق السينمائي

Quantum HDR

تتيح لك تكنولوجيا Quantum HDR مستوى أرقى من عرض التفاصيل والتباين، بحيث يمكنك الاستمتاع بالطاقة الكامنة في كل صورة. وبتجاوز جميع المعايير الرائدة، يخلق تخطيط الألوان الديناميكية المضمن في تكنولوجيا HDR10+ درجات أسود أعمق، وصوراً نابضة بالحياة بصورة أكبر، وتفاصيل ذات بريق يدوم طويلاً.* يعتمد نطاق إنارة Quantum HDR على معايير الاختبار الداخلية، ويخضع للتغيير حسب ظروف المشاهدة أو المواصفات.

تغرب الشمس فوق مرجٍ لإظهار تباين أقل من المستوى المطلوب دون استخدام تقنية Quantum HDR.
تغرب الشمس فوق مرجٍ لإظهار تباين أقل من المستوى المطلوب دون استخدام تقنية Quantum HDR.

HDR 10+

SDR

تصميم انسيابي ونحيف أكثر من أي وقت مضى

AirSlim

يتناغم المظهر النحيف المذهل للتلفزيون تناغماً منسجماً مع الحائط على نحو لم تعهده من قبل.

يلف تلفزيون QLED لإظهار تصميمه الجانبي النحيف.

اكتشف محتواك المفضل في مكانٍ واحد

المحور الذكي

يضع المحور الذكي الجديد من سامسونج تنظيم المحتوى واكتشافه في مقدمة الشاشة وفي المنتصف، بحيث تقضي وقتاً أقل في البحث ووقتاً أطول في بث الأفلام والبرامج وغيرها من محتوياتك الممتعة.* ربما تختلف خدمات المحتوى والمقترحات حسب المنطقة.
* تلزم الموافقة على شروط وأحكام المحور الذكي وسياسة الخصوصية قبل الاستخدام.

تظهر شريحة معالج تلفزيون QLED. ويمكن أيضاً رؤية شعار سامسونج وكذلك شعار معالج Quantum Lite 4K في الأعلى.

معالج 4K أذكى وأسرع

المعالج Quantum Lite 4K

يعمل معالج سامسونج القوي على تحسين جودة الصوت للمحتوى الذي تشاهده. وتضمن لك تكنولوجيا الارتقاء بالدقة إلى 4K مشاهدة ما تفضله بدقة تصل إلى 4K.* قد تختلف تجربة المشاهدة وفقاً لأنواع المحتوى والتنسيق.
* قد لا ينطبق الارتقاء عند الاتصال عبر الكمبيوتر الشخصي وفي وضع اللعب.

شاشة سامسونج QLED تظهر محاكاتان لتكنولوجيا الإضاءة الخلفية Dual LED. في المحاكاة الأولى، تعزز الإضاءة الخلفية المعتمدة على اللون الأزرق درجات اللون الباردة لصورة جبل الثلج المعروضة على الشاشة. وفي المحاكاة الثانية، ينتقل تلفزيون QLED إلى إضاءة خلفية معتمدة على اللون البرتقالي، مع تعزيز الدرجات الدافئة لصورة غروب الشمس التي تظهر على الشاشة.

درجة لون محسَّنة للإضاءة الخلفية لتعزيز التباين

تكنولوجيا Dual LED

تقدم لك تكنولوجيا الإضاءة الخلفية الابتكارية تبايناً أكثر جرأةً ودقةً عن طريق تحسين درجة لون الإضاءة الخلفية بما يتناسب مع نوع المحتوى الذي تشاهده.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

الألعاب

شاشة سامسونج QLED تظهر دراجة سباق متسخة بوضوح فائق على شاشة التلفزيون بفضل تكنولوجيا motion xcelerator المضمنة بالتلفزيون.

حركة انسيابية للاستمتاع بصورة واضحة

Motion Xcelerator

استمتع بوضوح الصورة والأداء لأن هذه الخاصية تُقدِّر الإطارات تلقائياً وتعوضها لمصدر المحتويات.

شخص يلعب لعبة على شاشة سامسونج QLED، وتظهر قائمة GameBar مفتوحة لتغيير مقاس الشاشة باستخدام معامل العرض إلى الطول 32‏:9 أو 16‏:9.

مشاهد تغيِّر قواعد اللعبة

خاصية Super Ultrawide GameView وقائمة Game Bar

يمنحك معاملا العرض إلى الطول بالشاشة البالغان 21:9 و32:9 مساحة المشاهدة الإضافية التي تحتاج إليها لتعزيز تجربة اللعب — وتحقيق الفوز. حسِّن تجربتك في اللعب باستخدام Game Bar؛ القائمة التي تظهر على الشاشة لتسمح لك بإجراء التعديلات الفورية على معامل العرض إلى الطول، والتحقق من تأخُّر الاستجابة للمدخلات* خاصية Super UltraWide GameView متاحة للألعاب المدعومة في العرض فائق الاتساع وألعاب جهاز الكمبيوتر فحسب.
* قد لا تُدعم بعض الألعاب، أو ربما تكون محدودة فيما يتعلق باستخدام هذه الخاصية.
* ربما يلزم الأمر تغيير دقة الشاشة من جهاز خارجي.
* يُتاح وضع التقريب في الدقة 21:9 و32:9.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

الصوت

شاشة سامسونج QLED-رسم لموجة صوتية مُحاكاة يبيِّن تكنولوجيا الصوت الذي يتتبع الحركة عن طريق تتبع متزلج عبر شاشة التلفزيون.

صوت افتراضي يتتبع مواقع الحركة

خاصية الصوت المعتمد على تتبع موقع الأجسام (OTS Lite)

سيغمرك الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد في متعة التجربة الصوتية المذهلة بفضل الصوت الصادر من القناة العلوية الافتراضية.

يظهر تلفزيون QLED أعلى جهاز الصوت، ويظهر نظام Q-symphony قيد التشغيل، وتوضح موجات الصوت المحاكاة الصادرة من التلفزيون وجهاز الصوت كيفية عمل تكنولوجيا Q Symphony عندما ينتجان الصوت معاً.
A QLED TV is on top of a Soundbar. Q-symphony is turned on and simulated sound wave graphics from TV and Soundbar demonstrate Q Symphony technology as they play sound together.

يظهر تلفزيون QLED أعلى جهاز الصوت، ويظهر نظام Q-symphony قيد التشغيل، وتوضح موجات الصوت المحاكاة الصادرة من التلفزيون وجهاز الصوت كيفية عمل تكنولوجيا Q Symphony عندما ينتجان الصوت معاً.

التزامن المتناغم بين التلفزيون وجهاز الصوت

نظام Q-Symphony

أحِط نفسك بالتناغم الصوتي الرائع الناتج عن التلفزيون وجهاز الصوت. يعمل نظام Q-Symphony على تشغيل مكبرات الصوت في التلفزيون وجهاز الصوت على نحو فريد وفي وقتٍ واحد للحصول على تأثير صوت محيطي أفضل دون كتم صوت مكبرات التلفزيون.* يُتاح نظام Q-Symphony مع جهاز الصوت المتوافق فقط.
* تحقق من توافق Q-Symphony في مواصفات جهاز الصوت.

صوت دقيق يتناسب مع محتواك المفضل

الصوت التكيفي

تشتمل خاصية الصوت التكيفي على ذكاء المَشاهد المسموعة الذي يحسِّن الصوت بناءً على تحليل المشاهد بصورة فورية حسب نوع المحتوى.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

التصميم

شاشة سامسونج QLED- يظهر جهاز التحكم عن بُعد SolarCell على الشاشة.

تحكم أسهل ومستقبل أكثر حفاظاً على البيئة

جهاز التحكم عن بُعد SolarCell

وداعاً للبطاريات أحادية الاستخدام مع جهاز التحكم عن بُعد SolarCell الصديق للبيئة والمجهز بلوحة شمسية في الخلف. يسهِّل الميكروفون المضمن أيضاً وظيفة المساعد الصوتي، ولذا فهو مبتكر بأكثر من طريقة.* لشحن جهاز التحكم عن بُعد بالطاقة الشمسية، ضعه على لوحة الشحن بالطاقة الشمسية مع توجيه الجهة الأمامية لأسفل. ضعه في غرفة معيشتك على أن تكون المصابيح قيد التشغيل، أو يمكنك وضعه بالقرب من النافذة كي يمتص ضوء الشمس الطبيعي.

شاشة سامسونج QLED مُثبت على حامل قابل للتعديل؛ يمكن رفعه وخفضه حسب الحاجة.

ارتفاع يتناسب مع أبعاد المكان

حامل قابل للتعديل

اضبط الارتفاع والمسافة بين الحامل والتلفزيون كما تريد دون التقيُّد بالمساحة. كما يمكنك أيضاً استخدام الحامل لجهاز الصوت.التاليftd16_interactive multi feature-product detail-indicatorftd16_interactive multi feature-product detail-indicator

ذكي

شاشة سامسونج QLED - تظهر على شاشة التلفزيون واجهة مستخدم SmartThings. تطفو أيقونات WiFi أعلى التلفزيون والمكنسة الروبوت وجهاز تنقية الهواء.

خادمٌ منزلي قيد إشارتك

تطبيق SmartThings

استرخِ ودع تطبيق SmartThings يتحكم في منزلك عن طريق الكشف عن أجهزتك الذكية المتواجدة حول التلفزيون والاتصال بها والتحكم فيها بسلاسة. كما يتيح لك المحور المضمن الاستمتاع بإمكانيات اتصال محسَّنة دون استخدام أي أجهزة إضافية. ويمكنك أيضاً معرفة مَن بالباب، حتى أثناء مشاهدتك التلفزيون.* قد تختلف التكنولوجيا والوظائف والميزات المتاحة حسب الدولة أو مقدم الخدمة أو بيئة الشبكة أو المنتج. كما تخضع للتغيير دون إخطار.
* يلزم الاتصال بشبكة Wi-Fi أو بلوتوث أو شبكة لاسلكية أخرى، وتسجيل الأجهزة على تطبيق SmartThings.
* تُباع الأجهزة المتصلة بشكل منفصل.
* يلزم وجود SmartThings Dongle منفصل للاتصال بأجهزة Zigbee. (الاتصال بجهاز Z-Wave غير مدعوم.)

شاشة سامسونج QLED - رجل يُجري مكالمة فيديو مع شخصين آخرين عبر Google Duo.

إجراء مكالمات فيديو على الشاشة الكبيرة

تطبيق مكالمات الفيديو

تواصل بسلاسة مع أحبائك على الشاشة الأكبر باستخدام Google Duo. استخدم كاميرا سامسونج Slim Fit Cam أو كاميرا هاتفك الذكي لإجراء مكالمات فيديو بسهولة كبيرة.* يلزم توفر كاميرا سامسونج SlimFit إضافية متوافقة، أو كاميرا ويب Logitech متوافقة، أو كاميرا جهاز محمول.
* تُباع بصورة منفصلة.

شاهد كل ما تريد على شاشة واحدة

وضع Multi View

شاهد المحتوى المعروض على التلفزيون وعلى الهاتف على شاشة واحدة وفي وقتٍ واحد. وسواءٌ أكان ما تشاهده هو نتائج المباريات المُذاعة على الهواء أم مقاطع الفيديو التعليمية المصورة للألعاب، ما عليك سوى توصيل هاتفك والشاشة متعددة الأغراض على نحو لم تعهده من قبل.* يدعم الوضع الهواتف الذكية التي تعتمد على نظامي التشغيل Android وiOS.
* تدعم شاشة Q60B الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Android فحسب.

اعمل وتعلَّم من المنزل

مساحة العمل

يمكنك الوصول بسهولة إلى محتوى جهاز الكمبيوتر واللابتوب والهاتف المحمول على جهاز التلفزيون.* يتوافق ذلك مع بعض أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
* تطبيق Easy Connection متاح على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10.
* خاصية Samsung DeX مدعومة على أجهزة محددة من طرازات Galaxy وNote وTab.
* يمكن استخدام معظم وظائف مساحة العمل عن طريق توصيل لوحة المفاتيح والماوس بالتلفزيون.التالي

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *