Photography

عدسات كاميرات احترافيه في السعودية

عدسات كاميرات احترافيه في السعودية, لقد سعينا لتحقيق جودة فائقة حيث يتم التقاط كل شكل بدقة مثالية. لذلك قمنا بالقضاء بدقة على أي انحرافات بصرية يمكن أن تقلل من جودة الصورة.

فلنتعرف على أحد عدسات كاميرات احترافيه في صدى الصيف

عدسة SP 35mm f/1.4 Di USD من تامرون لكاميرات نيكون

الأداء البصري الذي يحدد عدسة TAMRON في نهاية المطاف من أي وقت مضى

اشتر هذه العدسة المميزة من هنا

F045N

لقد سعينا لتحقيق جودة فائقة حيث يتم التقاط كل شكل بدقة مثالية. لذلك قمنا بالقضاء بدقة على أي انحرافات بصرية يمكن أن تقلل من جودة الصورة. على وجه الخصوص ، قمنا بإزالة الانحرافات اللونية على المحور التي تصيب العدسات ذات الفتحة السريعة ، ومشاعل الغيبوبة السهمية التي تقلل من جودة الصورة المحيطية. يتم تحقيق ذلك من خلال نشر 14 عنصرا في 10 مجموعات ، وهو ترتيب كثيف لعدسة بؤرية ثابتة. يتضمن الهيكل البصري ترتيبا سخيا للنظارات الخاصة وأربعة عناصر عدسة LD (منخفضة التشتت) وثلاثة عناصر عدسة GM (زجاج مصبوب لا كروي).

الاستفادة من خبرة TAMRON في إنشاء بوكيه جميل

F045N

ينتج الطراز F045 ضبابية إلغاء ضبط بؤرة بوكيه جميلة حقا أمام وخلف مستوى التركيز ، وهي خاصية مشتركة مع عدسة الماكرو الأسطورية 90 مم F / 2.8 من TAMRON. الفرق الرئيسي هو فتحة العدسة F / 1.4 السريعة. عادة ، عندما تفتح فتحة العدسة ، يظهر انحراف لوني دقيق على المحور كهامش لوني. لذلك أنشأنا تدبيرا مضادا للتغلب على أوجه القصور هذه تماما وإنتاج بوكيه يمتزج بشكل جميل دون إدخال لون شاذ أمام أو خلف المستوى البؤري.

يوفر طلاء BBAR-G2 المطور حديثا وضوحا وتباينا مذهلين

F045N

لطالما كان TAMRON مبتكرا لتقنيات الطلاء التي تمنع الظلال والتوهج. يعد الجيل الثاني من طلاء BBAR-G2 تقدما رائدا يوفر أداء محسنا بشكل كبير مقارنة بطلاء BBAR الأصلي (عريض النطاق المضاد للانعكاس). يعمل الطلاء على تصحيح الظلال والتوهج إلى حد غير مسبوق ، ويعرض تفاصيل الهدف الدقيقة بوضوح حقيقي وتباين مذهل حتى في ظل ظروف الإضاءة الخلفية.

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *