Electric, Kitchen

غسالات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

غسالات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

غسالات سامسونج بالتقسيط

سامسونج من العلامات التجارية المشهورة بمنتجاتها التقنية لكن ماذا عن الغسالات المنزلية الخاصة بهم؟ سامسونج من أشهر الشركات المصنعة للغسالات المنزلية التي تعرضها في كل دول العالم إذا كنت تفكر في شراء غسالة من سامسونج لكن لم تقرر بعد فسوف نساعدك في ذلك.

من أهم أسباب شراء غسالة ملابس حديثة

  • غسالات سامسونج تعد من الغسالات التي تتواجد في قائمة الغسالات متوسطة التكلفة وعالية التكلفة إذا كنت تود أن تشتري غسالة عملية كما توجد غسالات أخرى أقل من المتوسط وغسالات باهظة الثمن.
  • بدون ضوضاء حيث أن أغلب الإصدارات لا تصدر أي أصوات أثناء عملها خاصة الأنواع المناسبة للميزانية المرتفعة
  • تجفيف الملابس بسرعة وتنظيفهم بكفاءة عالية
  • تتميز غسالات سامسونج بخاصية Addwash وهي عبارة عن بويب صغير مثبت بالداخل على باب الغسالة من أجل تنظيف الملابس بشكل أفضل.
  • بعض إصدارات غسالات سامسونج مزودة بخاصية Ecobubble وهي تعمل على مزج المياه مع مسحوق الغسيل سوياً  ثم يتم استخدام الهواء في عمل رغوة قبل وصولهم إلى الملابس.

و الآن تعرف معنا على بعض الغسالات من سامسونج

1- غسالة سامسونج كومبو فتحة أمامية, غسيل 8كجم/تنشيف 6 كجم

غسالة سامسونج كومبو:

قوة تنظيف عالية في أقل من ساعة

يمكن لغسالة سامسونج الأوتوماتيكية الجديدة إتمام عملية الغسيل في 59 دقيقة فقط، حيث أنها تستخدم تقنية Speed Spray لغسل الملابس بقوة أكثر، وتعمل على زيادة سرعة الدوران لإتمام الغسل في 59 دقيقة فقط،

غسالات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

نظف ملابسك بالهواء

تزيل تقنية الغسيل بالهواء Air Wash الروائح من ملابسك وتجعلها نظيفة ومعقمة، وبهذا تنبعث منها رائحة منعشة على الدوام. حيث يمكن عبر استخدام الهواء الساخن فقط إزالة الروائح الكريهة والقضاء على البكتيريا دون الحاجة إلى استخدام مياه أو منظفات أو أي مواد كيميائية أخرى.

غسالات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

إزالة البقع الصعبة

بلمسة زر واحدة لتقنية Bubble Soak، يمكنك إزالة مجموعة متنوعة من البقع الصعبة، حيث يتم نقع الملابس بالكامل في الفقاعات ويهذا تتفكك البقع ويتم إزالتها بشكل فعال.

ضمان المتانة وقوة التحمل

توفر تقنية المحرك العاكس الرقمي كفاءة طاقة عالية وحد أدنى من الضوضاء وأداء متميز طويل الأجل، لذلك فإنها صالحة للعمل لمدة 20 سنة.

استكشاف الأعطال وإصلاحها بسهولة

يقوم النظام الآلي لمراقبة الأخطاء Smart Check باكتشاف المشكلات وتشخيصها، كما يقدم حلولاً سهلة لاستكشاف الأعطال وإصلاحها باستخدام تطبيق هاتف ذكي.* وبذلك، فإنه يوفر الوقت، ويجنبك تحمل نفقات استدعاء المهندسين!**

التطهير بدون استخدام مواد كيميائية

لتوفير الراحة التامة، تحافظ تقنية Eco Drum Clean على أن تظل غسالة التحميل الأمامي الخاصة بك جديدة بدون استخدام مواد كيميائية شديدة. بل ويمكن لها حتى إخطارك تلقائيًا عندما تحتاج للتنظيف.

توفير الوقت عند غسل الكميات الصغيرة

يعتبر برنامج الغسيل السريع Quick Wash هو الحل الأمثل لحياتك التي تمتلئ بما يشغلك – حيث يعمل على تنظيف الملابس المتسخة قليلًا بسرعة وكفاءة، لكي تتمكني من الاستمتاع بالمزيد من الوقت.

عناية فائقة بالملابس

يعمل التصميم الانسيابي “الدائري” الفريد للحلة الماسية Diamond Drum بفضل الحواف ماسية الشكل على التعامل برفق مع الملابس على نحو يضمن المحافظة عليها كما تساعد فتحات خروج الماء الصغيرة على حماية أنسجة الملابس عن طريق منع انحشارها

لشراء المنتج اضغط هنا

2-سامسونج غسالة 9 كيلو, ستانلس ستيل

سامسونج غسالة 9 كيلو ستمنح غسيلك نظافة عميقة وصحية باستخدام البخار. تعمل دورة البخار الصحي (Hygiene Steam) الفعّالة على تحسين جودة التنظيف من دون أية معالجات مسبقة. فهي تساعد على إطلاق البخار من أسفل الحوض لتتشبع جميع الملابس في الغسالة بالبخار. فيعمل ذلك على إزالة الأوساخ المتغلغلة في الملابس، فضلًا عن التخلص من 99.9% من البكتيريا* والمواد المسببة للحساسية. تستخدم تكنولوجيا العاكس الرقمي مغناطيسات قوية للحصول على أداء أكثر هدوءًا* وأعلى كفاءةَ رغم استهلاك كهرباء أقل من أي محرك عام. وعن طريق تقليل استخدام الفرش، تقدم لك التكنولوجيا متانة فائقة** – مدعومة بكفالة تصل إلى 10 سنوات.

حافظ على نظافة الغسالة من الداخل بطريقة صحية. تعمل دورة تنظيف الحوض (Drum Clean) على إزالة 99.9% من البكتيريا المسببة للروائح* من الحوض. ولأنها تستخدم مزيجًا بين النقع والضخ والدوران عالي السرعة، لن تجد نفسك في حاجةٍ إلى استخدام أي منظفات شديدة أو مكلفة. كما أنَّها تخبرك أيضًا متى يحتاج الحوض للتنظيف**.

غسالات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

مواصفات سامسونج غسالة 9 كيلو:

  • محرك انفرتر
  • اللون: فولاذي مقاوم للصدأ
  • 9 كجم غسيل
  • أضف الغسيل أثناء الدورة
  • التحكم بالذكاء الاصطناعي
  • واي فاي ذكي مدمج
  • تقنية Eco Bubble
  • تكنولوجيا العاكس الرقمي
  • دورة تنظيف الحوض (Drum Clean)
  • سرعة دوران 1400 دورة في الدقيقة
  • 15 دقيقة غسيل سريع
  • البخار الصحي

لشراء هذا المنتج اضغط هنا

لمزيد من المنتجات والعروض المميزة، أضغط هنـــــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *