Electric

غسالات كاندي بالتقسيط من صدى الصيف

غسالات كاندي بالتقسيط

يقدم موقعنا جميع أنواع الأجهزة المنزلية بمختلف الماركات العالمية ذات التصميمات الملفتة الجذابة..وفي مقالنا هذا سنتعرف على غسالات كاندي

في عام 1954، أطلقت كاندي أول غسالة نصف أوتوماتيكية، والتي يمكن أن تدور الغسيل بشكل مستقل. في نفس العام، افتتح مالك الشركة أول إنتاج لها في الخارج في فرنسا. بحلول عام الثمانين، غزت كاندي السوق العالمي

تعرف معنا على نماذج مقدمة من شركة كاندي و المتوفرة في موقعنا :

كاندي غسالة 10ك تحميل علوي , رمادي:

غسالات كاندي بالتقسيط

غسالات كاندي بالتقسيط من صدى الصيف

دع ملابسك تحافظ على جودتها الأصلية ، واغسلها دون أي ضرر أو تغير في اللون.

بحيث توفر الغسالات الحديثة عناية إضافية لملابسك ، وهذه الميزة الجديدة تحل محل النوع القديم من حوض الغسيل الذي يحافظ على سلامة الأقمشة ويعزز الغسيل الفعال.

سعة الغسيل

Washing Capacity

تتيح لك غسالة التحميل العلوي هذه غسل 10 كجم من الحمولة. فيمكنك غسل القمصان في دورة غسيل واحدة ، مما يوفر لك المزيد من الوقت والطاقة. فأنت الان لم تعد مضطرًا إلى الانتظار لساعات حتى يصبح الغسيل اليومي جاهزًا ، مع برامجنا السريعة للتحميل العلوي ، يمكنك غسل حمولة كبيرة من الغسيل المتسخ قليلاً.

لأنها مجهزة بخصائص توفير الطاقة ، فهي تستهلك طاقة أقل وتستحق دفع مبلغ إضافي إذا كنت تغسل حمولات كاملة أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع.

لا مزيد من التشابك

كما تعتبر غسالة كاندي ذات التحميل العلوي ، عالية الكفاءة ، واحدة من أفضل الأجهزة التي قد تمتلكها في المنزل. فيمكنك إضافة المزيد من الملابس في منتصف دورة الغسيل. كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بدورة غسيل أقصر.

بحيث توفر تقنية التمايل عناية لطيفة ومثالية لأقمشة دون المساومة على أداء الغسيل. كما إنها تولد تدفق غسيل ديناميكي متعدد الاتجاهات ، والذي بدوره يمنع التشابك.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كاندي غساله بحوضين , 15 كيلو, أبيض ورمادي:

غسالات كاندي بالتقسيط

سعة كبيرة

من مميزات غسالة كاندي حوضين 15 كيلو أنها ذو سعة كبيرة جدا فتبدأ تصل حتي 15 كيلو  فهي تسع كمية كبيرة جدا من الملابس ومفارش كبيرة ومناسبة جدا للعائلات الكبيرة وبالتالي توفر جهد ووقت . 

 قدرة عالية على التنظيف 

من مميزات غسالة كاندي حوضين 15 كيلو  أن لها قدرة عالية على التنظيف و تستطيع ازالة أصعب البقع بجدارة دون أي بقايا أو أثر.

فلتر لجمع الوبر والخيوط الدقيقة

تتميز غسالة كاندي حوضين 15 كيلو  بوجود فلتر لجمع البر والخيوط الدقيقة  ووجود هذا الفلتر يحمى الغسيل وينقيه من اى وبر للحفاظ على نعومة الملابس ونظافتها .

 الهيكل الخارجي مضاد للصدمات

من مميزات غسالة كاندي حوضين 15 كيلو أن الهيكل الخارجى المصنوع من خامات عالية الجودة مضادة للصدمات لتكون الغسالة أكبر قدرة على التحمل وتحريكها من مكان لآخر بخلاف كونها خفيفة الوزن وبالتالي هذا يعطيها عمر افتراضي اطول .

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

للمزيد من غسالات كاندي اضغط هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *