Electric

غسالة أتوماتيك أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة أتوماتيك أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة أتوماتيك أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة أتوماتيك أريستون

يقدم لكم موقع صدى الصيف غسالة أتوماتيك أريستون ب سعر منافس بالتقسيط المريح مع خدمة الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية ..

غسالة أتوماتيك أمامية أريستون تنشيف 100% أبيض سعة 11 كجم :

سعة غسيل كبيرة مع فعالية في التنظيف :

مع سعة غسيل تصل إلى 11 كغ، تعتبر غسالة أريستون الخيار المثالي للأسر الكبيرة أو الأفراد الذين يحتاجون إلى غسل كميات كبيرة من الملابس في وقت واحد. يُضفي نظام التنظيف المتطور الذي تتميز به الغسالة.

تتميز غسالة أريستون بسعة غسيل كبيرة تبلغ 11 كغ، مما يجعلها الخيار المثالي للأسر الكبيرة أو لأي شخص يحتاج إلى غسل كميات كبيرة من الملابس بانتظام. لكن السعة الكبيرة ليست كل شيء، فهي تضمن أيضاً نتائج تنظيف ممتازة في كل مرة. يعمل نظام التنظيف الفعال لديها على إزالة البقع العنيدة والأوساخ، بينما يحافظ على نعومة ولمعان الملابس.

2 32

تصميم أنيق وأداء فعال :

إذا كنت تبحث عن غسالة 11 كغ توفر مزيجًا فريدًا من الأناقة والأداء، فغسالة أريستون هي الخيار المثالي لك. التصميم الأنيق والمتطور يتماشى مع أي ديكور مطبخ، في حين أن الأداء الفعال يضمن الحصول على ملابس نظيفة ومنعشة في كل وقت. ببساطة، هي الخيار الأمثل للذين يرغبون في الحصول على الأفضل في كل الأوقات.

تنظيف سريع وفعّال :

الحياة المريحة والآمنة هي الهدف الأساسي أثناء تصميم غسالات ملابس أريستون! هل أنت في عجلة من أمرك؟ فقط قم بتفعيل نظام الغسيل السريع في 20 دقيقة للحصول على نتائج التنظيف المثالية في الوقت ذاته وبدون قلق.

3 19

مستوى ضجيج منخفض :

قم بتشغيل الجهاز في الوضع الهادئ ذو مستوى الضجيج أقل من 60 ديسيبل، إنها مثالية للأطفال، وأمسيات الليل الهادئ، والنوم. تستخدم هذه الغسالة المميزة من أريستون مستشعرات لقياس مستوى الماء الصحيح لحمولة الغسيل الخاصة بك، حيث تقوم يتجفيف الملابس بأفضل وقت دون إهدار أي طاقة.

شاشة LED سهلة الاستخدام :

يمكنك اختيار نمط الغسيل فقط، أو نمط التجفيف فقط، أو الغسيل مع التجفيف باستخدام أوامر بسيطة على لوحة تحكم سهلة الاستخدام. يتضمن هذا المنتج أيضاً خيار تأخير البدء وإعادة التحميل التلقائي وتنبيه نهاية الدورة.

اشتر هذه الغسالة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *