Electric

غسالة أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة أريستون بالتقسيط

موقع صدى الصيف يقدم أفضل أنواع الغسالات والأجهزة الكهربائية والالكترونية من أحسن الماركات المتواجدة في العالم ذات العلامة التجارية المعروفة

ولأننا نعرف صعوبة اختيار الغسالة المناسبة لمنزلك صدى الصيف سهلها عليك ,تفضل بزيارة موقعنا صدى الصيف واطلب الغسالة التي تريدها وستصلك إلى المنزل بكل سهولة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية

ودع التعب مع غسالة تعبئة امامية سعة 7 كغ من اريستون بتقنيتها الذكية وميزاتها المريحة، وتمتع بنتائج غسل مثالي سريع.

اريستون غسالة 7 كيلو تعبئة الأمامية, فضي:

غسالة اتوماتيك مع برنامج تنظيف بخاري

غسالة أريستون بالتقسيط

تقدم ميزات الغسيل بالبخار في غسالة أريستون ذات التعبئة الأمامية سعة 7 كغ فوائداً مزدوجة لعملية الغسيل، حيث يقضي التعقيم بالبخار على 99،9٪ من البكتيريا وينعش ملابسك بسهولة سواء كنت تحتاج إلى تجديدها أو تنقيتها، فهو  الحل الأنسب للاعتناء بها دون أي تنازلات عن جودة الأداء.

غسالة اتوماتيك مع برنامج تنظيف بخاري مثالية لتعقيم عالٍ من البكتيريا

غسالة تعبئة امامية سعة 7 كغ ببرنامج غسل سريع

غسالة أريستون بالتقسيط

يعد برنامج الغسيل السريع في غسالة اريستون سريع الدوران أحد أكثر البرامج استخداماً بين ربات البيوت والعزاب. حيث يتيح لك تقليل زمن دورة الغسيل من خلال تقليل عدد مرات الشطف وتسخين المياه، وبالتالي يمكنك ضمان أداء غسيل مثالي بوقت أقل وبنسبة تصل إلى 50٪.

غسالة اريستون سريع الدوران لتنظيف مثالي سريع

غسالة اريستون 7 كيلو بمزايا متعددة تناسب متطلباتك

في حال أنك نسيت إضافة قميص متسخ أو الجينز المفضل لديك بعد تشغيل الغسالة. فاريستون تقدم لك غسالة ملابس كبيرة بتحميل امامي مع ميزة الإيقاف والإضافة التي تسمح لك بوضع أي ملابس منسية خلال الدقائق الأولى من الدورة دون المساس بجودة أداء الغسيل.

غسالة ملابس كبيرة بتحميل امامي بحجم عائلي

من خلال إعادة تصميم الجزء الداخلي تمكنت غسالة ملابس أريستون ذات التعبئة الأمامية سعة 7 كغ من إنشاء حوض كبير بحجم قياسي يمكّنك من غسل أي حمولة تريد. فمساحة أكبر تعني ضغطًا أقل وغسيلًا لطيفًا ورعاية أفضل لملابسك.

غسالة أريستون بالتقسيط من صدى الصيف

دوران سريع :

كلما زادت سرعة الدوران في الغسالة زادت سرعة دوران الحوض وزاد جفاف الملابس، فغسالة ملابس كبيرة بتحميل امامي من أريستون وبسرعة دوران 1200 دورة في الدقيقة كفيلة بجعل ملابسك جافة تماماً بعد انتهاء عملية الغسيل ودون ان تلحق بها أي ضرر.

ميزات إضافية لغسالة أريستون ذات التعبئة الأمامية سعة 7 كغ

  • غسالة ملابس كبيرة بتحميل امامي بسعة: 7 كغ
  • قفل الأمان للأطفال :موجود
  • غسالة اريستون سريع الدوران ب1200 دورة في الدقيقة
  • : شاشة LED – عاكس – بخار
  • اللون: فضي

اشتر هذه الغسالة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *