Electric

غسالة توشيبا حوضين بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة توشيبا حوضين بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة توشيبا حوضين بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة توشيبا حوضين

غسالات توشيبا حوضين يتم تصنيعها بواسطة شركة العربي جروب وتعتبر  واحده من أفضل العلامات التجارية المتوفرة بالأسواق والتي أثبتت تواجدها وزاد حجم الإقبال علي شرائها خلال السنوات القليلة الماضية.

وتتوفر غسالات توشيباحوضين بأحمال 6 و 7 و 10 و 12 كيلو وبمواصفات وأسعار تختلف حسب كل نوع. فمنها موديلات تحتوي علي طلمبة رفع المياه و أخرى بدون طلمبه, وأيضاً تتوفر بعض الموديلات بحلة مصنوعة من البلاستيك و أخرى من الاستانلس ستيل.

لذلك يقدم لكم موقع صدى الصيف مجموعة متكاملة من هذه الغسالات بأسعار منافسة و بالتقسيط مع خدمة الشحن المجاني ,

تابع معنا هذا المقال :

توشيبا غسالة حوضين 12 كيلو, أبيض :

مع سعة 12 كجم، تم تصميم هذه الغسالة لجعل الغسيل سهل وآمن وسريع. وهي تعمل على 220-230 فولت و 60 هرتز. وتأتي بتصميم أنيق، مستطيل الشكل وغطاء يسهل إغلاقه، مما يجعل هذا المنتج مثالياً لغرفة الغسيل الصغيرة. بفضل التصاميم الصلبة والمواد عالية الجودة، يمكنك أن تطمئن إلى أن غسالة توشيبا ستعيش لسنوات عديدة، مما يجعل ملابسك نظيفة دائماً .

تصميم راقي :

تتمتع الغسالة بتصميم راقي ومتميز يضيف لمسة من الجمال إلى مطبخك وذلك كونها مناسبة لكافة الديكورات والتصميمات العصرية الحديثة .

خامات عالية الجودة :

الغسالة مصنوعة من أجود أنواع الخامات فالحوض الداخلي من البلاستيك المقاوم و كذلك ملحقات من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ .

فلتر عالي الجودة :

تتميز غسالة توشيبا الحوضين بأنها تحتوي على فلتر وبر وبقايا المنسوجات وذلك من اجل الحفاظ على المياه نظيفة دائما والحصول على أفضل نتائج للغسيل .

ضوضاء منخفضة :

تعمل بكفاءة طاقة أعلى وضوضاء أقل لأداء قوي طويل الأمد وتستخدم مكونات داخلية عالية الجودة لأداء أقوى وأكثر هدوء .

سعة غسيل جيدة :

كذلك تمنحك الغسالة سعة جيدة من الغسيل وذلك كونها تسع حتى 12 كيلو في دورة الغسيل الواحدة وتعد هذه الكمية مناسبة تماماً للإستخدام المنزلي .

اشتر هذه الغسالة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *