Electric

غسالة سامسونج بالتقسيط المريح من صدى الصيف

غسالة سامسونج حوضين بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة سامسونج بالتقسيط المريح من صدى الصيف

غسالة سامسونج بالتقسيط

حيث تُعد سامسونج واحدة من الماركات المعروفة عالميًا، وتشتهر بكونها شركة متخصصة في الإلكترونيات في الأساس. لذا فعندما دخلت في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية المختلفة اهتمت كثيرًا بتزويد أجهزتها بأحدث أنواع التكنولوجيا الكورية واليابانية بصفة عامة والتكنولوجيا التي توصلت إليها الشركة في معامل أبحاثها؛

 لذا فـ غسالات سامسونج وأجهزتها المنزلية بصفة عامة تعد خيارًا جيدًا للمستخدم المحب للتقنيات الحديثة والأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي.

إليكم أهم مميزات غسالات سامسونج :

هنالك العديد من مميزات غسالات سامسونج التي يجب أن نتعرف عليها وهي كالأتي :

  • صوتها هادىء تماما
  • خاصية إيكو بابل
  • خاصية “اد وش”
  • بعض انواعها تحتوى على خاصية التجفيف بالبخار
  • خامات وجسم ذات جودة عالية

سامسونج غسالة 9كيلو تحميل أمامي, أسود :

غسالات سامسونج بالتقسيط المريح من صدى الصيف

فقاعات قوية وفعَّالة :

استمتع بالتنظيف الفعَّال، حتى في درجات الحرارة المنخفضة*، مع تكنولوجيا Eco Bubble™‎ بفضل هذه التقنية، يتحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تخترق الأنسجة بسرعة وتزيل الاتساخات بسهولة، وفي الوقت نفسه توفر الطاقة وتحمي الألوان والأقمشة**.

إتمام الغسل في 39 دقيقة :

بوسعك تقليل وقت غسل ملابسك والحصول عليها نظيفة في آن واحد. تعمل دورة Super Speed على غسل الحمولة في خلال 39 دقيقة فحسب*. إذ توفِّر تكنولوجيا ™QuickDrive الوقت عن طريق تحسين أداء المنظفات، بينما تضمن تكنولوجيا Eco Bubble™‎ النظافة بكفاءة عالية. ويتم تقليص وقت الشطف باستخدام تقنية Speed Spray التي تعمل على زيادة سرعة الدوران.

التحكم بالذكاء الاصطناعي :

اغسلها بسهولة وفعالية باستخدام التحكم القوي بالذكاء الاصطناعي. يُخصص الغسيل من خلال تذكر عاداتك ، واقتراح الدورات وعرض المعلومات في الوقت المناسب. يوفر التطبيق نصائح حول الدورات والتخطيط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ويختار تلقائيًا دورة التجفيف المثالية .

دورة البخار الصحي :

امنح غسيلك نظافة عميقة وصحية باستخدام البخار. يعمل هذا على إزالة الاتساخات المتغلغلة في الأنسجة، والتخلص من 99.9% من البكتيريا*، وإزالة المواد المسببة للحساسية الناتجة عن عث غبار المنزل في الغسيل.** وتقلل دورة البخار الصحي من التعرض لعث غبار المنزل والقطط والكلاب وحبوب اللقاح والفطريات.***

أداء يدوم طويلاً :

تستخدم تكنولوجيا العاكس الرقمي مغناطيسات قوية للحصول على أداء أكثر هدوءًا* وأعلى كفاءةَ رغم استهلاك كهرباء أقل من أي محرك عام. وعن طريق تقليل استخدام الفرش، تقدم لك التكنولوجيا متانة فائقة** – مدعومة بكفالة تصل إلى 20 سنة.

اشتر هذه الغسالة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *