Electric, Kitchen

فرن غاز انديست بالتقسيط من صدى الصيف

فرن غاز انديست بالتقسيط من صدى الصيف

فرن غاز انديست بالتقسيط من صدى الصيف

فرن غاز انديست

يقضي معظمنا وقتاً طويلاً في الطهي فمن المهم لك أن تقوم باختيار صحيح لفرن يناسب منزلك وأسلوب حياتك…

لذلك يقدم لكم موقع صدى الصيف أفضل أفران الغاز بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات و بالتقسيط المريح ..مع خدمة الشحن المجاني داخل السعودية ..

فرن غاز انديست ستانلس ستيل, 60*90, 5 عيون :

الاختيار الأفضل لمطبخك :

يعمل بشكل مباشر ومستقر دون القلق حيال الأعطال والمشاكل المرافقة عادةً للكهرباء. حيث توفر أفران الغاز هذه حرارة فورية وتخلق جواً رطباً للطبخ وبالتالي فإن بعض الأطعمة مثل اللحوم والدواجن لن تجف

كما يحدث في بعض الأحيان في الأفران الكهربائية.

متعدد المهام :

 مزود بسيخ دوار لتحصل على شوي متساوٍ ومثالي. حيث يعمل الدوران على انضاج اللحم مع الحفاظ على العصائر الخاصة به ويسمح بالاحتفاظ بالدهون الذاتية للأطعمة. في حين يمنع مؤقت الطهي طعامك من الإفراط في الاستواء. ولان تحضير طبقك المثالي يتطلب مراقبة درجة حرارة الفرن فهو يوفر لك جميع الميزات الضرورية للحصول على تجربة طهي مثالية.

سهل التنظيف :

سيقلل التنظيف المنتظم للانسكابات من عبء أعمال التنظيف لاحقاً. امسح سطح  الفرن  بعد كل استخدام عندما يبرد ونظف الشعلات المتسخة بصابون الأطباق واسفنجة بسيطة. حيث يمكن تنظيف انسكابات الطبخ العنيدة باستعمال منظف كاشط معتدل وقطعة قماش أو صنع معجون من صودا الطبخ والماء للحصول على بديل معتدل محلي الصنع.

5 عيون مع حلقة ثلاثية :

تحقق عين الفرن ذات الحلقة الثلاثية أقصى استفادة من الطاقة التي تسمح بتوحيد اللهب لضمان أكبر قدر من الكفاءة وأوقات طهي أسرع.

مقابض للتحكم :

يتميز الفرن كذلك بمقابض تحكم ومفاتيح تشغيل تتيح لك التحكم بدرجة الحرارة بشكل جيد لاستخدامها بسهولة حسب الطبق الذي تقوم بإعداده.

أمان كامل :

يمكنك الآن القضاء على مخاطر تسرب الغاز أو اللهب المكشوف الذي ينبعث من مواقد الغاز عادةً والذي يمكن أن يحرق شيئاً أو شخصاً بسبب سهولة الحوادث المرافقة لعملية الطهي من خلال ميزة إخماد اللهب المزود بها 

هذا الفرن والتي تعد من أهم ميزات الأمان الكاملة  التي يتمتع بها حيث يمنحك راحة البال التي ترغب بها دون أي قلق على عائلتك.

اشتر هذا الفرن من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *