Electric, Kitchen

فريزرات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

فريزرات سامسونج بالتقسيط

, قد يفضل البعض شراء الكثير من الطعام لتوفير وقت وجهد الشراء فيقوم بالتخزين .. فإن أفضل وسيلة هي وجود جهاز فريزر و هذه فائدة وجود الديب فريزر حيث أن الفريزر الذي يوجد بالثلاجة لا يقوم بالتبريد مثل ما يقوم الديب فريزر فيجب أن يتم اختيار الجهاز من ماركة معروفة و الآراء عنها جيدة ..

مثل توكيل سامسونج فما يميزه عن باقي الماركات كفاءة التصنيع و الجودة العالية المشهودة له

حيث أنه يوفر كل الأشكال و الأنواع و الأحجام التي تناسب جميع العملاء .

تسوق من متجرنا صدى الصيف أفضل فريزر تناسب احتياجاتك ..بالتقسيط المريح مع خدمة الشحن المجاني أينما كنت في المملكة العربية السعودية .

سامسونج فريزر عمودي 315 لتر, فضي:

فريزرات سامسونج بالتقسيط

سعة هائلة في تصميم ملائم للخزانة

تتميز الثلاجة بضخامة مساحتها الداخلية ولكن بتصميم يلائم “الخزانة”، وينسجم مع مطبخ منزلك. هناك مساحة كافية لحفظمشترياتك من منتجات البقالة، مما يسهل عليك وضع كل الأشياء بداخلها بشكل منظم وفعّال فتتمكن من إيجاد ما تريد والحصول عليه بسرعة.

فريزرات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

* تختلف المساحة الفعلية حسب مواصفات كل طراز

وداعًا للثلج والجليد

انعدام الجليد

تعمل تكنولوجيا “انعدام الجليد” على تحسين دوران الهواء للحفاظ على ثبات درجة الحرارة في كل ركن من أركان الثلاجة، والذي يمنع تراكم الجليد والثلج. تصل الثلاجة إلى درجة الحرارة المستهدفة بشكل أسرع، وتزيد من قوة تحمل نظام التبريد وتتفادى الطاقة المهدرة.

فريزرات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

تبرّد كل ركن

التبريد الشامل

يواصل نظام التبريد الشامل مراقبة أي تقلب في درجات الحرارة ويُبرّد الثلاجة بالكامل وبشكل متساوٍ. ينطلق الهواء البارد من خلال فتحات التهوئة المتعددة الموجودة في كل مستويات الأرفف ليشكّل تيار هواء متعدد الاتجاهات، ويحافظ بالتالي على استقرار درجة الحرارة وبقاء الأطعمة طازجة.

فريزرات سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

تألق في الانسجام

تصميم مسطح ملائم للخزانة

تمتاز الثلاجة بتصميم مسطح ملائم للخزانة، يرتقي بمطبخك العصري. إنه يتناغم مع أثاث منزلك، الواجهة الأمامية للثلاجة لا تبرز إلى الخارج، مما يمكنك من فتح الباب واستخدام الأدراج بحرية تامة دون أن يعيقك الجدار الجانبي.

تألق في الانسجام

إضاءة أفضل، طاقة أقل

إضاءة LED

تتميز إضاءة LED عالية الكفاءة وطويلة الأمد الموجودة في الجزء العلوي من حجيرة المجمّد بشدة ضوئها وكفاءتها العالية في استخدام الطاقة إنها تضيء كل ركن في الثلاجة، مما يسهل رؤية الأطعمة ويوفر المال المهدر على فواتير الكهرباء.

إضاءة أفضل، طاقة أقل

اشتر هذه الفريزر من هنا

للمزيد من العروض على الفريزرات، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *