Electric, Kitchen

فريزر أفقي جنرال سوبريم بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر أفقي جنرال سوبريم بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر أفقي جنرال سوبريم بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر أفقي جنرال سوبريم

شركة جنرال سوبريم هي إحدى كبرى الشركات المتخصصة في الأجهزة الكهربائية بالمنازل، ، وتنتج الشركة المكيفات، والغسالات، والتلفزيونات والثلاجات ولكن تعدّ الفريزرات من أهم المنتجات التي يُقدم على شرائها الكثير من العملاء الذين يرغبون في تجهيز منازلهم، وتتباين أنواع فريزرات جنرال سوبريم حيث يوجد منها حجم كبير و آخر صغير و كذلك تتعدّد ألوانها و أوزانها وسعتها ،

يقدمها لكم موقع صدى الصيف ب أسعار منافسة بالتقسيط المريح ..

فريزر أفقي جنرال سوبريم , 100 لتر 3.5 قدم , أبيض :

مزودة بسلة تخزين :

من مميزاته أنّه مزود بسلة تخزين سلكية متينة للطعام المجمد .. حيث يمكن إزالة صندوق التخزين من هذا المبرد واستخدامه بشكل منفصل. بفضل البناء الخفيف الوزن والحجم الصغير .

البناء الخفيف الوزن والحجم الصغير،

الحجم الصغير :

كذلك  يمكن وضع هذا المجمد الصغير الفعال في كل مكان في المنزل أو المكتب أو صالة الألعاب الرياضية أو الاستوديو أو المطعم أو البار أو الفندق أو المتجر.

بلمسة نهائية لطيفة وبيضاء وشبه لامعة. مع حافة مطاطية بسمك 1 سم مع قفل ومفتاح لمزيد من الأمان.

فتحات لدوران الهواء والماء الزائد :

كذلك فإنّ هذا المجمد العميق الفعال بغطاء علوي مجهز بسلة تخزين قابلة للإزالة مع فتحات لدوران الهواء والماء الزائد. مثالية لتخزين الآيس كريم والمشروبات ومكعبات الثلج ووسادة تبريد للرياضة.

عجلات لوقوف ثابت :

كما تضمن القدمان والعجلتين الوقوف الثابت على البلاط والخشب والسجاد وتتيح سهولة النقل والحركة .

أقصى قدر من المرونة :

يتميز بسهولة الوصول وكثافة تخزين كبيرة مع هذا المجمد العملي الموفر للمساحة والفعال في الغرف الصغيرة والشقق وغرفة التخزين ومكان التخزين في المطبخ.

فعال وموفر للطاقة :

هذا المجمد الصغير للاستخدام التجاري والاستخدام المنزلي مناسب للفئة المناخية .. كما أنها توفر عليك أموالك المُهدرة في سداد فواتير الطاقة.

صديق للبيئة :

هذا الفريزر مجهزة بمبرد R600a. يستخدم بشكل متكرر وصديق للبيئة. فريزر صغير الحجم يحافظ على الطعام والصودا والماء والآيس كريم المجمد أو مبردًا خلال أيام الصيف الحارة

بطانة من الألومنيوم، سهلة التنظيف :

كذلك من مميزاته أنّه يتمتع بخامات عالية الجودة من الألومنيوم القوي المقاوم للصدأ مما يضمن عمر افتراضي أعلى ومتانة أكبر .

التحكم في درجة الحرارة :

واحدة من مميزات انّه يمكن ضبط الترموستات يدويًا مع وظيفة التجمد السريع

لتتمكن من تبريد كميات كبيرة من المواد الغذائية بسرعة أكبر ولفترة طويلة وبالتالي يمكنك الاطمئنان علي نضارة الطعام داخل الفريزر .

اشتر هذا الفريزر م هنا

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *