Electric, Kitchen

فريزر سامسونج عمودي بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر سامسونج عمودي بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر سامسونج عمودي بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر سامسونج عمودي

الفريزر العمودي هو عبارة عن دولاب بـ باب واحد مقسم من الداخل على هيئة مجموعة أدراج تتراوح أعدادها ما بين 4 و5 و6 و7 و8 أدراج بحسب حجم الفريزر ،

وغالبا ما يتم قياس حجم الفريزر العمودي بعدد الأدراج أو بالسعة اللترية , ولكن تختلف السعة اللترية حسب عدد الأدراج وحسب حجم كل درج ، فكلما كانت السعة اللترية أكبر كلما كان حجم الأدراج أكبر.

تأتي الفريزرات العمودية بمميزات متنوعة . حيث تحتوي بعض الأنواع على أماكن ذات درجات حرارة متباينة ليست بنفس درجة البرودة والتجميد وتكون أقل برودة من بقية المجمد تسمح بتذويب اللحم أو تهدئة الآيس كريم،

عادةً ما يتوافر في هذا النوع من المجمدات خاصية إزالة الثلج ذاتيًا، و فيه أيضاً شاشات عرض LCD تتحكم في درجة الحرارة الداخلية.

سامسونج فريزر عمودي 315 لتر, فضي :

سعة كبيرة تستوعبها الخزانة :

تتمتع بسعة كبيرة بتصميم الخزانة المناسب الذي سيلائم مطبخك الحالي بشكل متناغم. توجد مساحة وافرة لتخزين المشتريات الأسبوعية من البقالة،

كما أصبح الحفاظ على ترتيب كل شيء بنظام وفعالية أسهل بكثير، حتى تتمكن من العثور على الأشياء بسرعة

وداعًا للثلج والجليد :

تُحسِّن تقنية عدم تكوّن الجليد توزيع الهواء للحفاظ على ثبات درجة الحرارة في كل زاوية بالثلاجة، الأمر الذي يحول دون تكوّن الجليد والثلج.

كما تصل إلى درجة الحرارة المستهدفة بسرعة أكبر، وتزيد من متانة نظام التبريد حتى لاتهدر طاقتك في إزالة الجليد .

تبريد شامل :

يراقب نظام التبريد الشامل أي تغير في درجة الحرارة باستمرار ويقوم بتبريد الثلاجة من زاوية لأخرى بشكل متساوٍ.

يتم نفث الهواء البارد من خلال فتحات متعددة على مستوى كل رف لإنشاء تدفق هواء متعدد الاتجاهات، حتى تحافظ على ثبات درجة الحرارة ويظل الطعام طازجًا.

فريزر سامسونج عمودي بالتقسيط من صدى الصيف

التحكم من أي مكان :

تشتمل على دونجل ذكي، حتى يمكنك التحقق مما تقوم به من أي مكان وفي أي وقت باستخدام التطبيق الخاص به* على هاتفك الذكي. يمكنك التحكم في أوضاع التبريد السريع بها، ومراقبة درجة الحرارة، وتلقي تنبيهات إذا ما تم ترك الباب مفتوحًا. حتى أنها تقوم بتشخيص الأخطاء أيضًا، حتى لا تضطر إلى قراءة الدليل.

أكثر ذكاءً ومتانة :

يعمل الضاغط الرقمي العاكس على ضبط سرعتها تلقائيًا استجابةً لمطالب التبريد عبر 7 مستويات. لذا فإنها تستخدم القليل من الطاقة، مما يقلل الضوضاء ويحد من التآكل والبلى لتوفير أداء يدوم طويلاً. ولتوفير راحة البال الكاملة، يتم دعم أدائها بضمان لمدة 20 سنة.

إضاءة LED :

تُعد إضاءة LED عالية الكفاءة التي تدوم طويلاً بالجزء العلوي لحجرة المُجمِّد أكثر سطوعًا وأكثر توفيرًا للطاقة من الإضاءة التقليدية.

إنها تضيء كل زاوية، حتى تسهل رؤية المكونات والعثور عليها بسهولة كبيرة،

اشتر هذا المنتج من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *