Electric, Kitchen

فريزر هاس بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر هاس بالتقسيط من صدى الصيف

فريزر هاس بالتقسيط

عند التفكير في شراء ديب فريزر جديد تبدأ الحيرة في اختيار النوع الأمثل والمناسب لاستخدامات كل أسرة. حيث يتوفر بالمتاجر العديد من العلامات التجارية بأحجام وتصميمات وأسعار مختلفة.

أنواع الفريزرات :

يتوفر الفريزر بنوعيه الأفقي والرأسي وبأحجام وتصميمات متنوعة. ويشبه إلى حد كبير الثلاجات التقليدية ولكن مع باب واحد فقط يمكن تثبيته لفتحه من الجانب الأيمن أو الأيسر.

 ويتوفر بأحجام تتراوح ما بين 10 و 21 قدمًا مكعبًا وبعدد أدراج متعدد .

تحتوي الأرفف والمقصورات الثابتة على الأبواب على أشياء صغيرة ، والأرفف الداخلية قابلة للتعديل لاستيعاب العناصر الكبيرة أو الطويلة. وتحتوي بعض الفريزرات الرأسيه على أدراج بالقرب من الجزء السفلي لسهولة الوصول إلى الأطعمة المقسمة بشكل فردي مثل المقبلات المجمدة و الآيس كريم.

بينما يتم تصميم الفريزر الأفقي على شكل صندوق ومعظم الأنواع يتم تصميمها علي شكل مستطيل وتوجد أنواع على شكل مكعب. وتتراوح أحجام الديب فريزر الأفقي بين 2 حتي 20 قدم مكعب ويتم قياس حجمها باللتر وتتراوح بين 150 حتى 600 لتر. وتحتوي في الغالب على سلال يمكن تهيأتها لاستيعاب أحجام وأشكال مختلفة من الأطعمة.

فريزر عامودي هاس سعة 232 لتر، 8.2 قدم، فضي :

فريزر  هاس بالتقسيط من صدى الصيف

مانع تكون الجليد :

من أهم مميزات فريزر هاس 8.2 قدم أنه يعمل بنظام نوفروست حيث يتميز بقدرته على عدم تكون الجليد الذي يستخدم مساحة غير قليلة من مساحة الفريزر كما ان هذه الخاصية تحافظ على تدفق الهواء البارد بشكل مستمر .

 كفاءة في توفير الطاقة :

يعمل الفريزر بكفاءة فائقة لاستهلاك الطاقة  فلا داعي للقلق من فواتير الكهرباء لأنها ستكون منخفضة بسبب كفاءة استهلاك الطاقة الفائقة .

إضاءة LED ساطعة لسهولة الرؤية :

كما يأتي بإضاءة LED عالية السطوع حيث تعمل إضاءة LED على تحسين السطوع وتوفير الطاقة وبالتالي يمكنك تخزين الاطعمة بكل سهولة ويسر . 

 هيكل مصنوع من أفضل الخامات :

يتميز هذا الفريزر الرائع بأنه مصنوع الاستانليس استيل المقاوم للصدأ فهو سهل التنظيف كما يضفي لونة مظهراً أنيقاً ومميزاً داخل مطبخك .

اشتر هذا الفريزر من هنا

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

فريزر هاس مسطح 600 لتر، أبيض :

فريزر  هاس بالتقسيط من صدى الصيف

تصميم مميز :

يتميز الفريزر بشكل خارجي مميز يضفي جمالاً على مطبخك كما يأتي بمساحة تخزين كبيرة لتتمكن من تخزين عدد كبير من الأطعمة بشكل منظم

تجميد سريع :

الفريزر مزود بخاصية التجميد السريع وتسهل تلك الخاصية الرائعة في إنجاز المهام حيث تمكنك من تجميد الأطعمة في وقت قصير للغاية

موفر للطاقة :

يأتي فريزر هاس بتكنولوجيا متطورة تعمل علي إستهلاك موفر للطاقة الكهربائية كما يتميز أيضآ بمستوي عالي من الأداء والتبريد 

اشتر هذا الفريزر من هنا

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *