Photography

كاميرات سوني بالتقسيط من صدى الصيف

كاميرات سوني بالتقسيط

كاميرات سوني بالتقسيط من صدى الصيف

فلنتعرف على سوني كاميرا الفا 6400 E-mount مع حساس APS-C

اشتر هذا المنتج من هنا

سوني كاميرا الفا 6400 E-mount مع حساس APS-C, لا تفوت لحظة إثارة بفضل المعالجة الداخلية السريعة والذاكرة المؤقتة عالية السعة. وقم بالتصوير بمعدل 11 إطارًا/ثانية مع المشاهدة اللاحقة أو 8 إطارات/ثانية4 للمشاهدة الحية، مع أدنى تأخر للعرض، ويمكنك التقاط ما يصل إلى 116 لقطة تقريبًا بتنسيق JPEG (قياسي) أو 46 لقطة بتنسيق RAW مضغوط في جلسة تصوير متواصل واحدة.

تصوير متواصل سريع مع AF/AE حتى 11 إطارًا في الثانية

لا تفوت لحظة إثارة بفضل المعالجة الداخلية السريعة والذاكرة المؤقتة عالية السعة. وقم بالتصوير بمعدل 11 إطارًا/ثانية مع المشاهدة اللاحقة أو 8 إطارات/ثانية4 للمشاهدة الحية، مع أدنى تأخر للعرض، ويمكنك التقاط ما يصل إلى 116 لقطة تقريبًا بتنسيق JPEG (قياسي) أو 46 لقطة بتنسيق RAW مضغوط في جلسة تصوير متواصل واحدة.

كاميرات سوني بالتقسيط

تصوير متواصل صامت حتى 8 إطارات في الثانية

عندما تتطلب صورتك الهدوء التام، على سبيل المثال عندما تصوّر عرض أداء حي، يسمح التصوير الصامت بدون تشويش مغلاق بالتصوير بمعدل حتى 8 إطارات في الثانية مع تتبع AF/AE، حتى في وضع AF-C، مع الضبط البؤري التلقائي بالعين في الوقت الحقيقي، أو باستخدام التتبع في الوقت الحقيقي، لتوسيع نطاق خيارات التصوير.

حساس 24,2 ميجا بكسل بالإضافة إلى محرك معالجة الصور المحسّن

يتضمن حساس APS-C أسلاكًا نحاسية ومعالجة دائرة محسّنة تساعد في تعزيز كفاءة جمع الضوء. وبالإضافة إلى محرك معالجة الصور، يساعد هذا على تحقيق دقة صورة فائقة وتصوير أكثر طبيعية للتركيبات.

صور أوضح حتى في الإضاءة المعتمة

أدى إلغاء التشويش المحسّن إلى جودة صورة أوضح، حتى في المشاهد المظلمة حيث تدعو الحاجة إلى التصوير عالي الحساسية. وقد زادت حساسية ISO الأصلية إلى حد أقصى بلغ ISO 32000 (مع حساسية ISO موسعة بحد أقصى ISO 102400 للصور الساكنة). ويُعتبر تقليل التشويش فعالاً بشكل خاص في نطاق الحساسية المتوسط إلى العالي المستخدم بكثرة.

صور طبيعية المظهر تطابق ما تراه

مهّدت خوارزميات معالجة الصور الموروثة من الكاميرات كاملة الإطار الطريق أمام إعادة إنتاج ألوان أكثر واقعية. وتبدو ألوان البشرة البشرية أكثر طبيعية، كما تم تحسين إعادة إنتاج ألوان النبات.

اصنع أفلامًا بفاصل زمني

يمكن تنفيذ التصوير بالفاصل الزمني الذي تم تقديمه حديثًا، وهو عبارة عن تصوير متواصل بتوقف مؤقت لمدة تتراوح بين 1 و60 ثانية بين اللقطات الساكنة داخل الكاميرا. ويمكن استخدام هذا الوضع لإنشاء أفلام بفاصل زمني15 على جهاز كمبيوتر باستخدام تطبيق Viewer من تطبيقات سطح المكتب Imaging EdgeTM‎.

اقرأ ايضا كاميرا كانون بالتقسيط بأقل سعر

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية وغيرها، أنقر هنـــا

اقرأ ايضا الأجهزة الكهربائية المنزلية الأساسية يجب أن تجدها في كل منزل

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *