Photography

كاميرا نيكون Z50 الرائعة مع بطاقة عضوية من نيكون

كاميرا نيكون Z50 الرائعة مع بطاقة عضوية من نيكون

كاميرا نيكون Z50 الرائعة مع بطاقة عضوية من نيكون, يقدم موقع صدى الصيف أفضل أنواع كاميرات نيكون المتطورة مع بطاقة عضوية نيكون بأقل الاسعار ومع شحن مجاني

مستشعر صور CMOS بدقة 20.9 ميجابكسل من كاميرا نيكون Z50

استنادًا إلى تصميم المستشعر من DSLRs المتطورة ، تشتمل هذه الكاميرا الرائعة الجديدة من السلسلة Z على نفس مستشعر التركيز التلقائي للكشف عن الطور البؤري ،

الموجود في كاميرات السلسلة Z كاملة الإطار ؛ التقاط تفاصيل مذهلة ، حتى في الضوء المعتم.

تقنية Wi-Fi® و Bluetooth مدمجة من كاميرا نيكون Z50

يحتوي Z 50 على شبكة Wi-Fi® و Bluetooth مدمجة ويعمل بسلاسة مع جهاز ذكي متوافق باستخدام تطبيق نيكون SnapBridge.

قم بنقل الصور ومقاطع الفيديو على الفور إلى جهازك الذكي ، أو استخدمها للتصوير عن بُعد — شاهد ما تراه الكاميرا ، وقم بضبط الإعدادات والتحكم في مصراع الكاميرا أو بدء / إيقاف تسجيل الفيديو.

209 نقطة الهجين ضبط تلقائي للصورة

يتم دمج 209 نقطة تركيز ووحدة بكسل للكشف عن الطور البؤري مباشرة في مستشعر الصورة للحصول على أداء AF رائع أثناء التسجيل الثابت والفيديو.

ضبط كشف العين التلقائي للصورة

تقوم خوارزمية التعرف على الوجه المتطورة في Z 50 بإغلاق التركيز بدقة على عينيك لضمان تحقيق نتائج حادة ، حتى عندما يتحرك ماتقوم بتصويرة.

أصلي ISO 100–51،200

Z 50 يضيء في الإضاءة الخافتة. التقط صورًا حتى ISO 51،200 دون أي ضجيج تقريبًا – رائع في اللقطات الداخلية المنخفضة الإضاءة أو في الهواء الطلق بعد حلول الظلام. سجل مقاطع فيديو بدقة 4K UHD بسرعة ISO 25،600.

Expeed 6 معالجة الصور

مثل Z 7 و Z 6 ، فإن Z 50 مدعوم من نظام معالجة الصور EXPEED 6 السريع والشامل من نيكون. إنها القوة الكامنة وراء جودة الصورة والفيديو المذهلة للكاميرا وأداء الإضاءة المنخفضة والتحكم في التشويه وغير ذلك.

كاميرا نيكون Z50

مدمجة وخفيفة الوزن ومحمولة ومريحة

يظل الطراز Z 50 خفيف الوزن ودائمًا وأنيقًا ، ويظل وفقًا لمفهوم التصميم من السلسلة Z بوضع مصمم الصور أولاً.

يزن جسم الكاميرا 14 أوقية فقط ، ويسهل حمله وسيشعر بأنه امتداد للمستخدم. تعتبر عناصر التحكم والاتصال الأصلية وتكنولوجيا LCD التي تعمل باللمس على أحدث طراز وقبضة على شكل هندسي بعض الميزات التي تحدد تجربة إنشاء الصورة. لقد تم ضبط التفاصيل الدقيقة لتحسين الراحة والتشغيل والأناقة ،

بما في ذلك الإحساس بنقرات الأزرار المضغوطة وشعور الهيكل المعدني القوي وجودة تصميم الجسم والقدرة على التقاط الصور في صمت تام ، يمكنك الاستمتاع بالتقاط اللحظات دون خوف من مقاطعتها.

حامل الكاميرا المطور

كاميرا Z 50 ليست مجرد كاميرا مدمجة أخرى بدون مرآة: فهي توفر جودة صور رائعة. هذا لأنه يستخدم نفس Z mount مثل أشقائه الأكبر ، نيكون Z 7 و Z 6.

يتميز حامل العدسة هذا بفتحة مقاس 55 ملم ، وهي أوسع من أي كاميرا منافسة في فئتها ، والتي تدعو إلى كمية هائلة من الضوء *.

اقلب شاشة الكاميرا الخاصة بك

وجه الكاميرا نحو نفسك ، واقلب شاشة الإمالة 180 درجة لأسفل لمواجهتك ، وسوف يتحول Z 50 على الفور إلى كاميرا صورة شخصية.

أزرار التشغيل وقفل الأزرار ، لذلك لن تضغط على الزر الخطأ بطريق الخطأ. استخدم Touch AF على شاشة LCD للتركيز والتقاط اللقطات – رائع بالنسبة للقطات اللوحية ، بل إنه أفضل بالنسبة إلى التدوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *