غير مصنف

مقارنة بين مكيفات سبليت و مكيفات النافذة-صدى الصيف يمنحك اختيار أفضل مكيف في السعودية

الفرق بين مكيفات سبليت و مكيفات النافذة من أفضل

مقارنة بين مكيفات سبليت و مكيفات النافذة-صدى الصيف يمنحك اختيار أفضل مكيف في السعودية

هل يجب علي شراء مكيف سبلت أو مكيف نافذة؟ هذا سؤال يفكر فيه العديد من مشتري مكيفات الهواء قبل الشراء. لا يتعلق الأمر فقط بالسبليت أو النافذة بل يتعلق بالعديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء مكيف الهواء. مكيف الهواء هو جهاز يمكنه رفع فواتير الكهرباء بشكل كبير ويجب توخي أقصى درجات الحذر عند شرائه. مع هذه المقالة سنحاول تزويدك ببعض الإرشادات حول الأشياء التي يجب الاهتمام بها قبل اتخاذ قرار شراء لمكيف الهواء. يرجى ملاحظة أن مكيف الهواء الذي تم شراؤه مرة واحدة سيستمر لمدة 10 سنوات قادمة على الأقل ، وبالتالي من المهم اتخاذ القرار الصحيح.

مكيفات سبليت أو مكيفات النافذة:

شراء مكيفات سبليت أو مكيفات النافذة أمر يقلق الكثير من الناس ولكن من منظور كفاءة الطاقة لا يوجد خيار مفضل يمكن أن يكون كل من مكيفات سبليت أو مكيفات النافذة بنفس الكفاءة. ما يهم هو نسبة كفاءة الطاقة لمكيف الهواء. يمثل معدل كفاءة الطاقة (EER) مقدار التبريد الذي يمكن أن يوفره مكيف الهواء لكل واط من الكهرباء التي يستهلكها. أعلى معدل كفاءة الطاقة لمكيف الهواء هو المصنف أعلى تصنيف بالنجوم لذا فإن مكيف الهواء المصنف 5 نجوم يوفر مزيدا من التبريد لكل واط من الكهرباء المستخدمة.

ماهو افضل مكيف بالنسبة ل EER:

يمكن أن يكون لكل من مكيفات سبليت أو مكيفات النافذة نسب عالية من EER. لكن لوحظ أن مكيفات سبليت لديها عدد أكبر من الموديلات مقارنة بمكيفات النافذة لذلك إذا كنت تبحث عن مكيفات هواء عالية الكفاءة فيمكن لمكيفات سبليت أن توفر لك المزيد من الخيارات.

الحجم الصحيح لمكيف الهواء مهم جدا:

أهم شيء يجب على المرء معرفته قبل شراء أي مكيف هو الحجم الصحيح للمكيف. هذا يمكن أن يؤثر بشكل كبير على فواتير الكهرباء الخاصة بك. ومن الحجم نعني حمولة مكيف الهواء. كل غرفة يتم تبريدها تحتوي على قدر معين من الحرارة يعتمد على:

حجم الغرفة:

هذا يحدد كمية الهواء في الغرفة التي تحتاج إلى تبريد.

عدد الأشخاص في الغرفة:

كل إنسان ينبعث منه الحرارة ويحتاج مكيف الهواء لتبريده.

كمية الأشياء المحفوظة في الغرفة:

يرجى ملاحظة أن كل عنصر يتم الاحتفاظ به في الغرفة سيتم تبريده من مكيف الهواء لذلك قلل من الأشياء ليقل استهلاك مكيف الهواء.

نوافذ في الغرفة:

كلما زادت النوافذ زادت الحرارة القادمة من الخارج تعمل النوافذ المعزولة جيدا على تقليل حمل التبريد.

قدرة التبريد:

كل مكيف هواء لديه قدرة تبريد . إذا كانت الحرارة القادمة من الغرفة أكثر من الحرارة التي يمكن لمكيف الهواء إزالتها فلن يكون مكيف الهواء بنفس الفعالية. وبالتالي لا يمكن لمكيف الهواء الأصغر حجما إزالة الحرارة بشكل فعال وسيستمر ضاغط مكيف الهواء في العمل طوال الوقت وبالتالي يستهلك المزيد من الكهرباء.

بينما مع مكيف الهواء الأصغر حجما سيستمر الضاغط في العمل طوال الوقت ولن تصل درجة الحرارة إلى المستوى المطلوب. لن تكون غير فعالة في التبريد فحسب بل ستستهلك أيضا المزيد من الكهرباء.

مكيفات موقع صدى الصيف:

مؤسسة صدى الصيف التجارية متخصصه في بيع المنتجات الإلكترونية والأجهزة الكهربائية المنزلية والتكييف عن طريق الانترنت ذات علامات تجارية متعددة والاهتمام مابعد البيع بالخدمات من ضمان وصيانةكما وفر لكم موقع صدى الصيف شركة دفع بالتقسيط “تمارا” اشتر الان و ادفع خلال 30 يوم او قسمها على ثلاث دفعات بدون اي رسوم اضافية.

كما يحتوي موقع صدى الصيف أفضل و أجود انواع مكيفات سبليت و مكيفات النافذة في السعودية بكافة الأنواع والأشكال والأحجام ذات جودة عالية وكفالة حقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *