Electric

مكيفات سامسونج يالتقسيط المريح بأقل سعر

مكيفات سامسونج يالتقسيط المريح بأقل سعر

مكيفات سامسونج يالتقسيط المريح بأقل سعر, ابق هادئًا مع نظام التبريد WindFree ™. إنه يوزع الهواء برفق وهدوء من خلال 23000 فتحة هواء دقيقة ، لذلك لا يوجد شعور مزعج بالرياح الباردة على بشرتك. يعمل تدفق الهواء المتقدم أيضًا على تبريد منطقة أوسع وأكبر بشكل متساوٍ. ويستخدم طاقة أقل بنسبة 77٪ من التبريد السريع ***.

سامسونغ مكيف سبليت 24000 وحدة, حار وبارد

* تعرف ASHRAE (الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء) “الهواء الساكن” على أنه تيارات هوائية بسرعات أقل من 0.15 م / ث والتي تفتقر إلى وجود مسودات باردة.
** تم اختباره على طراز AR12TXCAAWKNEU. يولد وضع WindFree ™ ضجيجًا يبلغ 23 ديسيبل فقط ، مقارنةً بـ 26 ديسيبل مع طراز Samsung التقليدي.
*** تم اختباره على طراز AR07T9170HA3 ، بناءً على استهلاك الطاقة في وضع التبريد السريع مقابل وضع التبريد ™ WindFree.

يقلل استخدام الطاقة بنسبة 77٪ * لتوفير المال

تبريد ™ WindFree (توفير الطاقة)

وفر أموالك كل يوم مع تقنية WindFree ™ Cooling الموفرة للطاقة. عند التشغيل في وضع WinFree ™ ، تستهلك الوحدة الخارجية الحد الأدنى من الطاقة – باستخدام ما يصل إلى 77٪ من الكهرباء أقل مقارنة بوضع التبريد السريع *. حتى تتمكن من البقاء هادئًا بشكل مريح دون القلق بشأن الكهرباء

* تم اختباره على طراز AR07T9170HA3 ، بناءً على استهلاك الطاقة في وضع التبريد السريع مقابل وضع التبريد ™ WindFree.

"

استمتع بطريقة عيش أكثر ذكاءً

التبريد التلقائي بالذكاء الاصطناعي

اختبر أسلوبًا ذكيًا للعيش مع تقنية التبريد التلقائي بالذكاء الاصطناعي *. يقوم تلقائيًا بتحسين الأوضاع المختلفة من خلال تحليل ظروف الغرفة وأنماط الاستخدام **. بناءً على درجة الحرارة المفضلة لديك ، فإنه يتحول تلقائيًا إلى الوضع الأنسب للحفاظ على الظروف المثلى.

"

* مطلوب اتصال Wi-Fi وحساب Samsung.
** يخزن بيانات المستخدم والتفضيلات وأنماط الاستخدام لاقتراح الخيارات الأكثر فائدة.

يقلل من الضوضاء واستخدام الطاقة بنسبة 73٪ *

تعزيز العاكس الرقمي

وفر أموالك كل يوم باستخدام تقنية Digital Inverter Boost ذات الكفاءة العالية في استخدام الطاقة. يحافظ على درجة الحرارة المطلوبة مع تذبذب أقل. كما أن لديها مغناطيس نيوديميوم وكاتم صوت ثنائي الأنبوب ، لذا فهي تعمل بكفاءة وهدوء وتدوم لفترة أطول. ويقلل من استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 73٪ *.

* تم اختباره على الطراز AR09TXCAAWKNEU ومقارنته بطراز سامسونج التقليدي AQ09TSLXEA.

النوم بشكل أفضل طوال الليل

WindFree ™ نوم جيد

يعمل وضع WindFree ™ Good Sleep على خلق المناخ المثالي للنوم – بدون تدفق هواء بارد غير سار. يساعدك التحكم في درجة الحرارة مع WindFree ™ Cooling على النوم بسرعة ، والنوم بعمق وراحة ، والاستيقاظ وأنت تشعر بالانتعاش التام.

"

مصممة لتبريد أسرع وأوسع وأبعد

تبريد سريع

قم بتبريد الغرف سريعًا من زاوية إلى أخرى ، حتى تشعر بالراحة دائمًا. تعمل تقنية Digital Inverter Boost على تبريد الهواء بنسبة 43٪ أسرع *. يحتوي تصميمه المتقدم أيضًا على مروحة أكبر بنسبة 15٪ ومدخل أعرض بنسبة 18٪ وشفرة أعرض بنسبة 31٪. لذلك ينتشر الهواء البارد على نطاق أبعد وأوسع ** ، يصل إلى 15 مترًا.

"

* تم اختباره على طراز AR12TXCAAWKEU مقارنة بطراز سامسونج التقليدي AQ12EASER.
** تم اختباره على طراز AR24TXFCAWKNEU.

تحكم عن بعد في أي وقت وفي أي مكان

SmartThings

تحكم في درجة الحرارة في منزلك في أي وقت وفي أي مكان. باستخدام تطبيق SmartThings * ، يمكنك التحكم في مكيف الهواء ومراقبته عن بُعد بلمسة واحدة فقط. أو ببساطة أخبر نظام الذكاء الاصطناعي (AI) * بما تريده ** ويقوم بذلك. حتى أنه يقترح أفضل الإعدادات.

* متوفر على أجهزة Android و iOS. مطلوب اتصال Wi-Fi وحساب Samsung.
** التحكم الصوتي مدعوم باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند) والصينية والكورية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية. سيتم دعم اللغة البرتغالية أيضًا بحلول نهاية عام 2019.

تحكم عن بعد في أي وقت وفي أي مكان

تنفس بشكل أسهل مع العناية الثلاثية بالهواء

فلتر ثلاثي العناية

حافظ على نظافة الهواء وحافظ على أداء المبادل الحراري باستخدام مرشح Tri-Care. تشتمل طبقاته الثلاث على فلتر عالي الكثافة يستخرج جزيئات الغبار الكبيرة والألياف وشعر الحيوانات. كما يلتقط مرشح طلاء الزيوليت الغبار الناعم ويزيل الفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية.

* تم اختباره من قبل معمل الاختبار الكوري لمكافحة البكتيريا والفيروسات ، ومختبر اليابان لمقاومة الحساسية. تم قياس البيانات في ظل ظروف اختبار محددة وقد تختلف تبعًا للعوامل البيئية والاستخدام الفردي.

ببساطة ينظف نفسه تلقائيًا

التنظيف التلقائي (3 خطوات)

حافظ على نظافة مكيف الهواء من الداخل عن طريق عدم القيام بأي شيء! بعد أن يعمل ، تقوم وظيفة التنظيف التلقائي تلقائيًا بتجفيف المبادل الحراري باستخدام عملية من 3 خطوات. يزيل الرطوبة عن طريق نفخ الهواء لمدة تتراوح بين 10 إلى 30 دقيقة. لذلك فهو يمنع تراكم البكتيريا والروائح.

"

استمتع بمنزل أكثر هدوءًا وهدوءًا

أقل ضوضاء

قم بتبريد مساحات المعيشة الخاصة بك مع ضوضاء أقل ، حتى لا يزعجك ذلك. يخلق الضاغط تدفقًا قويًا للهواء ، ولكنه يعمل بهدوء حقًا لأنه يتضمن كاتم صوت ثنائي الأنبوب. يقلل من ضوضاء تدفق غاز التبريد عند التشغيل بسرعة عالية ويقلل من الضوضاء المحيطة أثناء التشغيل بسرعة منخفضة.

* بناءً على اختبار تم إجراؤه في مختبر داخلي. يولد انخفاضًا بنسبة 40٪ في نطاق الضوضاء البالغ 1 كيلو هرتز ، وهو أضعف مستوى من الصوت يكون البشر حساسين له.

فلتر سهل التنظيف مضاد للبكتيريا

مرشح إضافي سهل الاستخدام

حافظ على عمل مكيف الهواء بكفاءة وبجهد أقل. يقع Easy Filter Plus في الخارج ، في الأعلى ، بحيث يمكن إزالته وتنظيفه بسهولة. تحافظ شبكتها الكثيفة على نظافة المبادل الحراري ويساعد الطلاء المضاد للبكتيريا على حمايتك من الملوثات الخطيرة المحمولة بالهواء *.

* تم اختباره في مختبر كوريا. تم قياس البيانات في ظل ظروف اختبار محددة وقد تختلف تبعًا للعوامل البيئية والاستخدام الفردي.

"

يمنع التآكل لتبريد دائم

DuraFin ™ Plus

ابق هادئًا بشكل مريح لفترة أطول. DuraFin ™ Plus مصنوع من مادة مقاومة للتآكل لحماية المكثف من الصدأ ، مما يساعد على الحفاظ على الأداء الأمثل للمبادل الحراري. تم إثبات مقاومته الفائقة للتآكل باستخدام اختبار رش الملح (SST) لمدة 480 ساعة *.

* تم اختباره على طراز AR12TXFCAWKNEU.

-

مستقر ودائم في الظروف القاسية

حماية ثلاثية بلس

استمتع بأداء طويل الأمد في البيئات الصعبة. تمنع تقنية Triple Protector Plus التلف الناتج عن اندفاعات الطاقة وتقلبات التيارات الكهربائية. يحمي الطلاء المقاوم للتآكل أيضًا المكثف والخزانة في الظروف القاسية.

-

مرحبا المبردات الخضراء!

يساعد على البيئة من الداخل والخارج

توفر المبردات الجيدة تبريدًا مريحًا وهي ضرورية لتقليل التأثير على البيئة. تستخدم Samsung المبرد الأخضر R410 لحماية طبقة الأوزون وتقليل الاحتباس الحراري.

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

ملاحظة: لا توجد تمديدات لهذه المكيفات وهذة الاسعار تشمل التركيب وفى حالة عدم الرغبة بالتركيب سوف يتم خصم 250 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *