Electric

مكيف اسبليت سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

مكيف اسبليت سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

مكيف اسبليت سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

مكيف اسبليت سامسونج

يقدم لكم موقع صدى الصيف مكيف اسبليت سامسونج بسعلر منافس للأسواق و بالتقسيط المريح ..

تابع معنا هذا المقال :

مكيف اسبليت سامسونج 18000 وحدة, عاكس تيار متردد, بارد :

أهم المميزات :

تبريد ™ WindFree (توفير الطاقة) :

وفر أموالك كل يوم مع تقنية WindFree ™ Cooling الموفرة للطاقة. عند التشغيل في وضع WinFree ™ ، تستهلك الوحدة الخارجية الحد الأدنى من الطاقة – باستخدام ما يصل إلى 77٪ من الكهرباء أقل مقارنة بوضع التبريد السريع *. حتى تتمكن من البقاء هادئًا بشكل مريح دون القلق بشأن الكهرباء

التبريد التلقائي بالذكاء الاصطناعي :

اختبر أسلوبًا ذكيًا للعيش مع تقنية التبريد التلقائي بالذكاء الاصطناعي *. يقوم تلقائيًا بتحسين الأوضاع المختلفة من خلال تحليل ظروف الغرفة وأنماط الاستخدام **. بناءً على درجة الحرارة المفضلة لديك ، فإنه يتحول تلقائيًا إلى الوضع الأنسب للحفاظ على الظروف المثلى.

النوم بشكل أفضل طوال الليل :

يعمل وضع WindFree ™ Good Sleep على خلق المناخ المثالي للنوم – بدون تدفق هواء بارد غير سار. يساعدك التحكم في درجة الحرارة مع WindFree ™ Cooling على النوم بسرعة ، والنوم بعمق وراحة ، والاستيقاظ وأنت تشعر بالانتعاش التام.

تبريد سريع :

قم بتبريد الغرف سريعًا من زاوية إلى أخرى ، حتى تشعر بالراحة دائمًا. تعمل تقنية Digital Inverter Boost على تبريد الهواء بنسبة 43٪ أسرع *. يحتوي تصميمه المتقدم أيضًا على مروحة أكبر بنسبة 15٪ ومدخل أعرض بنسبة 18٪ وشفرة أعرض بنسبة 31٪. لذلك ينتشر الهواء البارد على نطاق أبعد وأوسع ** ، يصل إلى 15 مترًا.

فلتر ثلاثي العناية :

حافظ على نظافة الهواء وحافظ على أداء المبادل الحراري باستخدام مرشح Tri-Care. تشتمل طبقاته الثلاث على فلتر عالي الكثافة يستخرج جزيئات الغبار الكبيرة والألياف وشعر الحيوانات. كما يلتقط مرشح طلاء الزيوليت الغبار الناعم ويزيل الفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية.

التنظيف التلقائي (3 خطوات) :

حافظ على نظافة مكيف الهواء من الداخل عن طريق عدم القيام بأي شيء! بعد أن يعمل ،حيث تقوم وظيفة التنظيف التلقائي تلقائيًا بتجفيف المبادل الحراري باستخدام عملية من 3 خطوات. يزيل الرطوبة عن طريق نفخ الهواء لمدة تتراوح بين 10 إلى 30 دقيقة. لذلك فهو يمنع تراكم البكتيريا والروائح.

ضوضاء أقل :

قم بتبريد مساحات المعيشة الخاصة بك مع ضوضاء أقل ، حتى لا يزعجك ذلك. يخلق الضاغط تدفقًا قويًا للهواء ، ولكنه يعمل بهدوء حقًا لأنه يتضمن كاتم صوت ثنائي الأنبوب.. كذلك  يقلل من ضوضاء تدفق غاز التبريد عند التشغيل بسرعة عالية ويقلل من الضوضاء المحيطة أثناء التشغيل بسرعة منخفضة.

اشتر هذا المكيف من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *