Electric, Kitchen

ميكرويف سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

ميكرويف سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

ميكرويف سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

ميكرويف سامسونج بالتقسيط

يقدم لكم موقع صدى الصيف ميكرويف سامسونج بالتقسيط بسعر منافس مع خدمة الشحن المجاني لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية ..

تابع معنا هذا المقال :

سامسونج سعة 23 لتراً، اللون أسود، مايكروويف Solo – أسود :

استبدل الأطعمة الجاهزة للتسخين بوجبات منزلية التحضير، بفضل فرن الميكروويف F300G من Samsung. يتضمن الفرن 16 وضعاً للطهي مُعد مسبقاً ليساعدك على إعداد وجبات صحية في غضون دقائق، بما في ذلك طهي الأطعمة الطازجة والحبوب والدواجن والأسماك بلمسة زر بسيطة.

حسِّن مظهر مطبخك :

حيث يتميز الوجه الأمامي لـ F300G بزجاج أسود مذهلذو حواف خارجية نحيفة مع مقبض مطابق. كما تتميز لوحة التحكم بشاشة عرض باللون الأزرق الثلجي وقرص فضي مفصَّل لمجموعة إعدادات للطهي السريع.

حجرة داخلية من السيراميك فائق الجودة :

لا داعي للقلق من حك الأسطح أو خدشها بعد الآن. يقدم فرن المايكروويف F300G من Samsung سطحاً ناعماً يسهل تنظيفه من بقايا الزيوت أو الشحوم ولن يتغير لونه بمرور الوقت. وعند مقارنته بالحجرة الداخلية المصنوعة من الإيبوكسي والفولاذ المقاوم للصدأ، فإن هذا التجويف الداخلي من السيراميك مضاد للبكتيريا ومقاوم للخدش، ويقدم لك مقاومة طويلة الأمد وجودة فائقة.

استمتع بوضع ECO Mode ووفّر أموالك :

تستهلك كل أفران المايكروويف التقليدية طاقةً للحفاظ على الوظائف الأساسية، حتى عندما لا تكون قيد التشغيل. يعمل إعداد “وضع توفير الطاقة” الذي يتميز به ميكروويف F300G الجديد من Samsung على خفض استهلاك الطاقة، ما يوفر أموالك الشهرية التي تدفعها في فواتير الكهرباء.

وصفات مُبرمجة مسبقاً لتتمتع بالمذاق المنزلي :

هل ترغب في تناول الوجبات التقليدية المنزلية؟ اختر من بين مجموعة متنوعة من الوصفات المُبرمجة مسبقاً على فرن الميكروويف F300G من Samsung. يمكن تحضير مجموعة متنوعة من الوجبات المحلية بلمسة زر بسيطة، ما يساعد على تقليل وقت تحضير الوجبة.

طبخ مثالي بفضل الموجات الثلاثية :

احصل على أطباق مطبوخة على نحو مثالي في كل مرة بفضل “نظام التوزيع الثلاثي” لفرن الميكروويف F300G. توزع هذه التكنولوجيا أمواجاً دقيقة عبر ثلاث فتحات في التجويف الداخلي للفرن، وهي مرتين أكثر من أفران الميكروويف التقليدية، ما يوفر تغطية أوسع وتوزيعاً أكثر دقة للحرارة.

اشتر هذا الميكرويف من هنا

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *