Electric

أفضل الغسالات مع نشافة بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل الغسالات مع نشافة

تمتلأ أسواق الأجهزة المنزلية حاليا بالكثير من غسالات الملابس المزودة بمجفف، والتي تقوم بعملية غسل الملابس وتجفيفها دفعة واحدة.

وتتوفر هذه الأجهزة المدمجة منذ فترة من الوقت وتجمع بين غسالة ملابس أوتوماتيكية ومجفف في جسم واحد، ولكنها كانت باهظة التكلفة إلى حد ما، ولم تكن من أفضل المنتجات المتخصصة، ولذلك قامت الشركات العالمية بالكثير من عمليات التطوير لزيادة كفاءة الغسالات بمجفف

ظهرت فكرة الجمع بين الغسالة الأوتوماتيكية والمجفف في جهاز واحد في الأصل لتلبية احتياجات الأشخاص، الذين تتوفر لديهم مساحة محدودة في المنزل، أو للأشخاص العزاب أو العائلات الصغيرة، التي لا تحتاج للأجهزة المفردة الأكبر. ولذلك تم تصميم الغسالات المزودة بالمجفف للتعامل مع كميات ملابس متوسطة للعائلات.

يوفر لك موقعنا صدى الصيف أحدث هذه الأنواع من الغسالات بتصميم جذاب يتناسب مع جميع الأذواق ..

ادفع بالتقسيط المريح بسعر الكاش ..ب الإضافة لشحن المنتج مجانا أين ما كنت موجود داخل المملكة العربية السعودية ..

مزايا الغسالة بالمجفف:

تقدم مجموعة التحميل الأمامي الذكية الراحة والملاءمة لجهازي غسيل في جهاز واحد، مع توفير المساحة والتكلفة والمناولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم برامج الغسيل والتجفيف المصممة خصيصاً قطعاً جاهزة للارتداء للحمولات الصغيرة. ورغم أنها تستغرق وقتاً أطول من استخدام الغسالات والمجففات المستقلة، إلا أنها توفر على  المستخدم خطوة نقل الملابس ما بين الوحدتين.

على عكس الغسالة العادية، تأتي تجميعات الغسالة بالمجفف مع مجفف مدمج، مما يتيح للمستخدمين غسل ملابسهم وتجفيفها أيضاً. بعد اكتمال دورة الغسيل، ستجف ملابسك وتكون جاهزة للارتداء.

، يمكنك القيام بالغسيل أو التجفيف بشكل منفصل، ولا يلزم القيام بهما معاً.

خواص وإعدادات الغسالة بالمجفف

إليك بعض الخواص والإعدادات التي ينبغي أخذها في الاعتبار عند شراء غسالة بمجفف: 

50% كفاءة أعلى

يقلل محرك Ecolnverter الاهتزاز ليمنحك أداءً هادئاً موثوقاً ويقلل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 50% مقارنةً بالموديلات التقليدية.

دورة غسيل أوتوماتيكية وفقاً لأنواع الأقمشة والحمولات

يقوم نظام DualCare بتعديل دورات الغسيل وفقاً لأنواع الأقمشة والحمولات لتُقدم لملابسك العناية بدرجات الحرارة الأنسب لها. يتم الغسيل ثم التجفيف في عملية انسيابية واحدة. فتحتفظ كل قطعة من ملابسك بمظهرها وملمسها ورونقها، حتى مع مرور الوقت.

تجاعيد أقل

الغسالات بالمجفف لديها إمكانية تنعيم التجاعيد باستخدام دورة Vapour Refresh التي تستغرق 35 دقيقة. توفر هذه الدورة نعومة حريرية و رائحة عطرة على الأقمشة مع تجاعيد أقل بنسبة تصل إلى 23%.

ملابس تدوم أطول

ياتي نظام SensiCare بمستشعرات للحرارة والرطوبة ليضبط استهلاك الطاقة ووقت الدورة وفقاً لحجم الحمولة ونوع القماش. وبالتالي يقلل تآكل الأقمشة واهترائها ويحميها من التجفيف المفرط. فتحتفظ الملابس بشكلها وملمسها لفترة أطول.

الملابس جاهزة للارتداء خلال ساعة واحدة

يوفر برنامج Non-Stop 60-Minute عناية ملائمة لملابسك بضغطة زر واحدة. ويقدم دورة غسل وتجفيف شاملة لجميع القطع في عملية واحدة مبسطة، بالتالي يمكن تجهيز ملابسك بالوقت الذي تريده.

لطيف على الصوف

تضمن شهادة وولمارك بلو (Woolmark Blue) المعنية بعمليات الغسيل والتجفيف متانة، وأداء وجودة تنظيف الأصواف في الغسالة، وليس يدوياً، حتى للقطع التي تُغسل يدوياً فقط.

تعرف معنا على بعض الغسالات بالمجفف :

أفضل الغسالات مع نشافة

أفضل الغسالات مع نشافة بالتقسيط من صدى الصيف

سامسونج غسالة نشافة 10/16 كغ, 24 برنامج, ابيض:

  • سعة الغسيل: 16 كيلو
  • سعة التنشيف: 10 كيلو
  • الغسيل الذكي
  • غسل AI
  • البخار الصحي
  • أقل ضوضاء
  • تقنية الفقاعات

للتعرف على باقي التفاصيل اضغط هنا

LG غسالة ونشافة للملابس, 9كجم, فضي:

أفضل الغسالات مع نشافة

احصل الان على LG غسالة ونشافة للملابس التي ستجعل ثيابك أكثر نظافة وخالية من الروائح الغير مستحبة وستمكنك من غسيل أكبر كمية من الملابس في وقت قياسي، كما أن هذه الغسالة معروفة بقوتها ومتانتها فهي مصنعة من أجود المواد وأفضلها مما يسمح لها بالعمل لأطول فترة ممكنة وذلك فضلاً عن تصميمها المميز الرائع والعصري.

خصائص LG غسالة ونشافة للملابس:

أفضل الغسالات مع نشافة بالتقسيط من صدى الصيف
  • نوع: غسالة ومجفف تحميل أمامي
  • عرض: لمس LED
  • باب: باب من الزجاج المقوى + حافة كروم
  • سعة الغسالة: 9 كجم
  • سعة المجفف: 6 كجم
  • بخار
  • ثنائي هرتز (50/60 هرتز)
  • التشخيص الذكي
  • ThinQ (واي فاي) : نعم

لشراء المنتج من هنا

لمزيد من المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية والالكترونية والعروض المميزة ، أضغط هنـــــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *