Electric

أفضل غسالات سامسونج تحميل علوي بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل غسالات سامسونج تحميل علوي بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل غسالات سامسونج تحميل علوي بالتقسيط من صدى الصيف

أفضل غسالات سامسونج تحميل علوي

احصل الآن على غسالة سامسونج من موقعنا صدى الصيف بالتقسيط وبأرخص الأسعار ودون أي رسوم إضافية

بالإضافة إلى إمكانية الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في المملكة العربية السعودية

إليكم أهم مميزات غسالات سامسونج تحميل علوي :

  • مثالية لغسيل كل أنواع الملابس.
  • الغسالة ليس لها صوت فلن تسبب الإزعاج في المنزل إطلاقًا.
  • فلتر قوي جدًا ينظف الملابس من الأوساخ والشوائب.
  • بها تقنية الغسيل السريع مع قدرة أكبر للتنظيف والشطف.
  • أيضًا هيكل قوي بتصميم حديث وأنيق، حيث لها حلة ماسية بتصميم مصقول تسمح بدخول وخروج المياه والحفاظ على الملابس في الوقت نفسه.

سامسونج غسالة 21 كيلو, تحميل علوي أسود :

أفضل غسالات سامسونج تحميل علوي بالتقسيط من صدى الصيف

تعقم الملابس بنسبة 99.9%**

دورة البخار الصحي :

امنح غسيلك نظافة مكثفة وصحية باستخدام الماء الساخن والبخار. تغسل دورة البخار الصحي (Hygiene Steam)* الملابس في 60 درجة مئوية لتعقيمها، والقضاء على البكتيريا بنسبة 99.9%**، وإزالة البقع الزيتية والبقع العنيدة***. أو يمكنك تعديل درجة الحرارة لتصبح 40 درجة مئوية لتنظيف الملابس ذات الاتساخات اليومية، مثل العرق.

الفحص الذكي

يعمل نظام الفحص الذكي على مراقبة الأخطاء آليًّا، كما يستكشف المشكلات ويشخِّص الأعطال، فضلاً عن تقديم حلول سهلة وسريعة للصيانة وحل المشكلات باستخدام أحد تطبيقات الهاتف الذكي.*

الباب هادئ الإغلاق :

تجنَّب التعرض للفزع كلما ارتطم الباب! يغلق هذا الباب بهدوء ورقة وأمان، إذ يعمل ممتص الصدمات المتوفر به على إبطاء حركته بصورة تلقائية. كما تتيح لك نافذة الباب المصممة من الزجاج المقوى رؤية ملابسك في أثناء غسلها دون رفع الغطاء. وبالإضافة إلى ذلك، يتسم هذا الباب هادئ الإغلاق (Soft Closing Door) بمتانته وقوته التي تكفل لك عدم تعرضه للخدش أو التلف.

سرعة وكفاءة :

مع دورة الملابس شديدة الاتساخ+ (Heavy Duty+‎)، استمتع بقوة تركيز المنظفات. تبدأ هذه الدورة بصورة تلقائية في غسل الملابس باستخدام 20% من المساحيق المنظفة الأكثر تركيزًا للحصول على تنظيف مكثف. وبذلك، تقلل وقت الغسل بنحو 21 دقيقة*، وكذلك استهلاك الطاقة بنسبة 11%*، رغم الحفاظ على أداء التنظيف ذاته.

فلترة فعَّالة :

بادر بحماية ملابسك البيضاء والداكنة من البقع والشوائب سيئة المظهر، ويمكنك أيضًا حماية الصرف من الانسداد. يعمل الفلتر السحري (Magic Filter) بشبكة مزدوجة، في الأمام والخلف، لالتقاط النسالة والوبر والجسيمات التي تخرج من الملابس. والرائع في هذا الفلتر أنه يسهل إفراغه حيث إنَّه يفتح بزاوية 180 درجة.

اقرأ أيضاً

اشتر هذه الغسالة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *