Electric

غسالات سامسونج فتحة علوية بالتقسيط من صدى الصيف

غسالات سامسونج فتحة علوية بالتقسيط من صدى الصيف

غسالات سامسونج فتحة علوية بالتقسيط من صدى الصيف

غسالات سامسونج فتحة علوية

هل أنت بصدد شراء غسالة جديدة وترغب في معرفة أفضل غسالة أتوماتيك فتحة علوية؟ تُعد الغسالات ذات الفتحات العلوية أو التعبئة العلوية

من أحدث إصدارات الغسالات التي تأتي بمميزات كثيرة، 

تتميز غسالات التحميل العلوي ببابها الموجود في أعلى الغسالة. ويتيح لك هذا التصميم تحميل الملابس من أعلى دون الحاجة إلى الانحناء. كما يتيح لك حرية إضافة أو إزالة الملابس خلال دورة الغسيل.

تابع معنا في هذا المقال أفضل هذه الغسالات :

أفضل غسالة اتوماتيك فتحة علوية :

غسالة سامسونج 16ك فتحة علوية :

غسالة سامسونج تعتبر إضافة لا بد منها لكل منزل، تأتي غساله ملابس بسعة غسيل رائعة فلا داعي للانتظار طوال اليوم من أجل غسل ملابسك المفضلة، لونها الرائع يجعلها تتناسب بكل سهولة مع اي مكان، تتميز بهيكل خارجي قوي مقاوم للصدأ وبرامج متعددة للغسيل وتمنحك عناية فائقة للملابس، بامكانك تشغيلها في الليل او النهار وذلك بفضل مستوى الضجيج المنخفض.

العناية بالملابس الرقيقة :

وفّر الحماية الملائمة لملابسك من التشابك والتعرض للتلف في أثناء غسلها. تقدم لك تقنية Wobble الرعاية الفائقة التي تستحقها ملابسك، حيث تؤدي مضخاتها النابضة إلى تدفق المياه ديناميكياً في اتجاهات متعددة، ما يمنع تشابك الملابس والتفافها وتكوّن العُقد. بالإضافة إلى أنها تنظف الملابس بلطف ودقة بفضل زيادة طاقة الغسل.

الرائحة المنعشة هي دليل النظافة الفائقة :

نضمن لك رائحة ملابس أكثر انتعاشاً بصورة تلقائية. يعمل خيار الامتصاص الأعمق لمنعِّم الملابس (Deep Softener) على زيادة تأثير المنعِّم عن طريق تحسين منهجية الشطف. ومن ثم تزداد روعة رائحة العطر باستخدام كمية منعِّم الملابس نفسها. ويعمل هذا على تقليل الهدر لأنَّك لن تضطر إلى زيادة كمية المنعِّم العادية أو إجراء دورة نقع إضافية.

الحفاظ على نظافة حوض الغسالة :

حافظ على نظافة غسالة ملابسك ذات التحميل العلوي بطريقة صحية وعلى رائحة حوضها المنعشة، وفي الوقت نفسه رشِّد استهلاك الطاقة ووفِّر أموالك. تعمل دورة تنظيف حوض الغسالة الموفر للطاقة (Eco Tub Clean) على إزالة الاتساخات المتراكمة في الحوض وحول الحشية المطاطية لباب الغسالة دون استخدام منظفات قوية أو مكلفة. وتُعلمك هذه الدورة تلقائياً متى يلزم تنظيف حوض الغسالة*.

الباب هادئ الإغلاق (Soft Closing Door) :

غسالات سامسونج فتحة علوية بالتقسيط من صدى الصيف

تجنَّب التعرض للفزع كلما ارتطم الباب! يغلق هذا الباب بهدوء ورقة وأمان، إذ يعمل ممتص الصدمات المتوفر به على إبطاء حركته بصورة تلقائية. وتتيح لك نافذة الباب المصممة من الزجاج المقوى رؤية ملابسك في أثناء غسلها دون رفع الغطاء. بالإضافة إلى ذلك، يتسم هذا الباب هادئ الإغلاق (Soft Closing Door) بمتانته وقوته التي تكفل لك عدم تعرضه للخدش أو التلف.

اشتر هذه الغسالة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *