Electric, Kitchen

تعرف على أحدث أجهزة الميكرويف من صدى الصيف

تعرف على أحدث أجهزة الميكرويف من صدى الصيف

يوفر لكم موقع صدى الصيف الكثير من الاجهزة المنزلية المتنوعة, والتي من شأنها إظهار المنزل بأبهى صورة.

هل تخطط في شراء ميكروويف جديد لك، وبسبب تعدد الخيارات أمامك تحتار في أي نوع أفضل لك؟، يقدم موقعنا تفاصيل كاملة عن كيفية اقتناء الميكروويف الأنسب.

سنتعرف الان على كيفية اختيار جهاز الميكرويف المناسب لمطبخكم..

أولا أنواع الميكروويف:

الميكروويف العادي

وهذا النوع هو الأكثر انتشاراً في الأسواق، ويختلف في سعاته ولوحات التحكيم فيه، متوفر هذا النوع من نسختين فقط، الاول تفتح أبوابه من خلال الضغط على زر مخصص لذلك، يؤدي إلى فتح الباب تلقائياً، والطراز الآخر تفتح أبوابه يدوياً عبر مقبض مثبت على باب الميكروويف ذاته.

كما يشتهر الميكروويف بأنه يحتوي على صحن في داخله، وبمجرد وضع المأكولات المراد تسخينها في المنتصف، وإغلاق الباب، والضغط على زر التشغيل، سيبدأ الصحن بالدوران بطريقة بطيئة، وذلك لتتعرض كافة مناطق الأكل للتسخين.

هذا بالإضافة إلى أن الشكل الخارجي من الجهاز يكون مصنوع من الستانلس ستيل أو البلاستيك، مع العلم أن الستانلس أسهل من ناحية التنظيف، كما أنه من الممكن فك الصحن الداخلي من أجل تنظيفه في جميع أجهزة الميكروويف.

الميكروويف المدمج Built in Microwave:

لا يختلف هذا النوع عن أجهزة الميكروويف العادية من حيث المهمة الوظيفية للجهاز، لكنه يميز بشكله الخاص وطريقة وضعه في داخل إحدى خزائن المطبخ التي خصصت من أجله.

 من مميزاته أنه يوفر المساحة في المطبخ، لكنه في حاجة إلى متخصصين لتركيبه في المطبخ بطريقة صحيحة، هذا بالإضافة إلى أن سعره في الأسواق أغلى من الميكروويف العادي.

أهم الإرشادات التي يجب أتباعها قبل وأثناء استخدام الميكروويف

سعة وحجم الميكروويف:

تختلف سعة ومساحات الميكروويف عن الأخر، ولشراء الأنسب لك، يجب أولا تحديد عدد الأشخاص الذي يستخدم الميكروويف من أجلهم.

الميكروويف الصغير بسعة 14 إلى 22 لتر (أي 0.5 إلى 0.8 قدم مكعب)، مناسبة للشخص الذي يعيش بمفرده

الميكروويف المتوسط بسعة 25 إلى 37 لتر (أي 0.9 إلى 1.3 قدم مكعب)، يتناسب مع العائلة الصغيرة جداً والمكونة من الأزواج، أي شخصين.

المايكرويف الكبير بسعة 39 إلى 45 لتر (أي 0.4 إلى 1.6 قدم مكعب)، مناسب لعائلة متوسطة، مكونة في الغالب من أربعة أشخاص، أب وأم وطفلين.

المايكرويف الكبير جداً بسعة 51 إلى 56 لتر (أي 1.8 إلى 2.0 قدم مكعب)، يكون الأنسب لعائلة كبيرة، تتكون من أكثر من أربعة أشخاص.

قدرة الميكروويف الكهربائية:

قدرة وقوة الميكروويف الكهربائية، هي التي تحدد إذا كان الجهاز يستخدم في التسخين فقط، أم التسخين والشوي، أم في كافة أنواع الطهي، هذا مع العلم أن كلما ارتفعت قدرة الميكروويف يرتفع معه سعر الجهاز.

هذا بالإضافة الغالبية العظمى من أجهزة الميكروويف تمتلك قدرة كهربائية تتراوح بين 600 و1200 واط، لكن الحد الأدنى للقدرة الكهربائية لأجهزة الميكروويف 500 واط، والحد الأقصى 1650 واط.

وبإمكانك الآن التعرف على هذه الاجهزة من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية وغيرها، أنقر هنـــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *