Electric

اختر عدستك المناسبة من موقع صدى الصيف

يقدم موقع صدى الصيف كل ما تحتاجه لالتقاط صورة فوتوغرافية بشكل احترافي , تعرف معنا الان على عدسات التصوير المناسبة

التصوير الفوتوغرافي بالعدسات المقربة هو أحد أنواع التصوير الفوتوغرافي التي تجعل العناصر البعيدة أكثر قربًا باستخدام أبعاد بؤرية طويلة. بينما يؤدي البُعد البؤري الأقصر إلى تكبير العناصر القريبة منك، العدسات المقربة تتيح لك التركيز على العناصر البعيدة وتجعلها أكثر قربًا، وتغطي الأشخاص وحتى الحياة البرية والجبال.

يقدم موقع صدى الصيف كل ما تحتاجه لالتقاط صورة فوتوغرافية بشكل احترافي , تعرف معنا الان على عدسات التصوير المناسبة

اختر عدستك المناسبة من موقع صدى الصيف

إعرف الان نوع العدسة المناسبة لكاميرتك:

الأبعاد البؤرية المقربة الشائعة.

24 ملم – 70 ملم: عدسة مقربة تتراوح بين 24 ملم و70 ملم تعبر جسرًا بين أطول عدسة بزاوية عريضة وأقصر عدسة مقربة. عدسة مناسبة للتصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية، حيث تتيح لك الانتقال بين زاوية عريضة لمنظر باتساع 24 ملم وتأثير الضغط المتوفر في 70 ملم.

70 ملم – 200 ملم: نطاق عدسة تكبير وتقريب شائع تقريبًا يناسب الصور الطولية ويمكن استخدامه للتركيز على عناصر الخلفية الكبيرة مثل الجبال أو خط الأفق للمدينة.

200 ملم – 500 ملم: يساعد نطاق البُعد البؤري هذا المصورين الفوتوغرافيين على التقاط الحياة البرية على مسافة بعيدة ولقطات التصوير الفوتوغرافي للرياضة والمواقف الأخرى حيث تحتاج إلى بعض التكبير.

300 ملم وأعلى: أي عدسة تتجاوز 300 ملم تعتبر عدسة مقربة فائقة. تقدم هذه أقصى درجات التكبير لأصغر أو أبعد العناصر، مثل الطيور المحلقة.

تعرف الان على أنواع العدسات من موقعنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *