Electric, Kitchen

غسالة صحون نيكاي بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة صحون نيكاي بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة صحون نيكاي بالتقسيط من صدى الصيف

غسالة صحون نيكاي

لم تعد عملية اقتناء غسالة صحون من الكماليات ، لأن غسالات الصحون أصبحت من الأساسيات التي لا غنى عنها في عالم اليوم.

والبحث عن أفضل غسالات الصحون أونلاين قد ازداد مؤخراً بصورة ملحوظة حيث أنّ هناك الكثير من الأشخاص يفكرون في شرائها بسعر مناسب عبر الإنترنت.

لذلك نقدم لكم في موقعنا صدى الصيف أفضل غسالات الصحون ب أسعار مناسبة و بالتقسيط المريح ..

غسالة صحون نيكاي , 12 مكان, فضي :

غسالة صحون نيكاي بالتقسيط من صدى الصيف

تصميم متميز :

تمتاز بتصميم مريح يجعل عملك سريعًا وبلا مجهود. يمكنه التواجد بكفاءة في مطبخك. بفضل ميزاتها سهلة الاستخدام، يمكنك تشغيلها بسهولة وتوفير المزيد من الوقت.

استخدام مريح :

تتيح لك اختيار برنامج واحد بناءً على نوع الأدوات التي ترغبين في غسلها. وهذه البرامج هي برنامج مكثف، عادي، ايكو، غسيل الزجاج، 90 دقيقة وسريع. بناءً على حاجتك،

يمكنك اختيار إحدى البرامج الستة وإنجاز مهمة غسل الأطباق في وقت قصير. تبلغ سعة غسالة الأطباق من نيكاي 12 لوحة، تتيح لك غسل 12 لوحة دفعة واحدة.

مزايا متفوقة :

كذلك تحتوي على سلال من طبقتين مع ذراعي رش، تعمل على تسهيل مهمة غسل الأطباق. يمكنك مراقبة وقت غسل الأطباق من خلال مؤشر ال اي دي.

مؤشر ال اي دي :

كما يتوفر بها شاشة LED كبيرة تعرض تفاصيل عمليات الغسيل والوقت المتبقي مع أزرار جانبية لسهولة التحكم بالغسالة .

خيار نصف تحميل :

تحتوي هذه الغسالة على برنامج للغسيل الاقتصادي أو ما يعرف بالنصف حمولة ، و يعمل هذا النظام على غسل مقدار متوسط من الأواني و ذلك بوضعها في رف واحد فقط ،

و بالتالي يعمل على توفير الماء و الطاقة و مقدار المواد المستخدمة في عملية الغسيل ، و عند تشغيل ذلك النظام تنير لمبة واحدة فقط و ذلك يعني أنه قد تم تفعيل البرنامج الاقتصادي بشكل صحيح.

الجزء الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ

مصنوعة من خامات فائقة الجودة والجسم الداخلى لها مصنوع من الفولاذ المتين الغير قابل للصدأ مما يضمن لها عمر افتراضي اطول .

سعر اقتصادي :

تتميز بأنّ سعرها اقتصادي للغاية مقارنة مع باقي الماركات الاخرى مما يجعلها منافس قوي وخاصة مع المزايا التى تمنحك بها هذه الجلاية.

مستوى كفاءة الطاقة: A ++ :

تعد موفرة للطاقة ما يعني أنها تقوم بنفس العمل مع استخدام طاقة أقل في نفس الوقت. وتقوم أيضاً بتقليل انبعاثات غازات الإحتباس الحراري والتلوث الصناعي نتيجة لزيادة كفاءة الطاقة.

اشتر هذا المنتج من هنا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *