Electric, Kitchen

فريزر LG بالتقسيط المريح من صدى الصيف

فريزر LG بالتقسيط المريح من صدى الصيف

فريزر LG بالتقسيط المريح من صدى الصيف

فريزر LG بالتقسيط المريح

جهاز الفريزر أصبح من الأجهزة التي تحرص على شرائها العديد من الأسر، وذلك لما يوفره من وقت وجهد في حفظ كميات كبيرة من الطعام، ومع التطور التكنولوجي أصبحت المنافسة بين الشركات كبيرة على تقديم أفضل الأجهزة بأحدث التقنيات داخل الأسواق للحصول على رضا المستهلك.

لذلك يقدم لكم موقع صدى الصيف أحدث أنواع الفريزرات ب أسعار منافسة و بالتقسيط المريح ..

فريزر LG باب واحد, 11.4 قدم, فضي :

تجميد سريع :

هل تحتاج إلى تجميد سريع للطعام؟ توفر لك فريزر إل جي 11.4 قدم مكعب أفضل الحلول مع تقنياتها المتقدمة للتجميد السريع، التي تجمد الطعام في وقت قصير، لذا لا داعي للقلق بشأن الطعام الطازج والمشروبات في الأيام الحارة.

تدفق هواء متعدد :

تحقق من توزيع الهواء البارد بالتساوي في كل ركن من أركان فريزر إل جي 11.4 قدم مكعب، بفضل نظام التدفق الهوائي المتعدد. سواء كان الطعام في الأعلى أو الأسفل، ستحصل على تبريد موحد يحافظ على طعامك طازجاً لفترات أطول.

سعة كبيرة :

ألا تكفيك السعة العادية في الفريزرات الأخرى؟ فريزر إل جي 11.4 قدم مكعب يقدم لك سعة تخزين تصل حتى 324 لتراً، لتحتفظ بكميات كبيرة من الطعام الطازج والمجمد بكل سهولة وراحة.

تصميم ملائم سلس لأناقة أكبر في مطبخك :

أضف لمسة من الأناقة إلى مطبخك مع فريزر إل جي 11.4 قدم مكعب. بتصميمه السلس والفضي، سيضفي الفريزر أناقة مميزة لمطبخك، بينما يقدم لك كل ما تحتاجه من حفظ الأطعمة لفترات طويلة.

ضاغط عاكس ذكي :

استمتع بتوفير الطاقة الكبير والأداء الهادئ الذي يقدمه فريزر إل جي 11.4 قدم مكعب، مما يوفر عليك في فاتورة الكهرباء ويضمن أداءً أكثر هدوءاً لفريزر إل جي. مع ضمان لمدة 10 سنوات مما يوفر أموالك.

نضارة الأطعمة :

كما أنه من مميزات ديب فريزر LG عمودى  323 لتر أنه يحافظ على نضارة الأطعمة بفضل استخدام التكنولوجيا . الحديثة فهو أمثل منتج للحفاظ على طعام طازج ونضر .

اشتر هذا الفريزر من هنا

متوفر الآن بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *