Electric

كاميرات كانون بأقل الاسعار في السعودية

كاميرا كانون اطار كامل (EOS6DMK2B)كاميرات كانون بأقل الاسعار في السعودية

كاميرات كانون بأقل الاسعار في السعودية, صدى الصيف يقدم أحدث الكاميرات ومعدات التصوير

تسوق من صدى الصيف وتعرف على عدة التصوير من كاميرات واضاءة من هنا

لنتعرف على كاميرات كانون المتوفرة لدى متجر صدى الصيف:

كاميرا كانون باورشوت G7X MK3 (G7XM3)

يساعد مستشعر CMOS المتراكب مقاس 20.1 ميجابيكسل 1.0 بوصة مع معالج DIGIC 8 القوي على إنتاج جودة صورة عالية للحصول على نتائج مذهلة في عملية سريعة.

توفر كاميرا PowerShot G7 X Mark III ، المزودة بإمكانية تسجيل 4K ، وطرف ميكروفون خارجي ، مقاطع فيديو واضحة ونقية مع الحد الأدنى من تشويه الصوت.

التقط صورًا مقربة لصورك الشخصية ولقطات عريضة وكل شيء بينهما مع زووم بصري مثير للإعجاب 4.2x وفتحة عدسة f / 1.8 (عريضة) إلى f / 2.8 (عن بُعد).

تجمع كاميرا PowerShot G7 X Mark III بين قوة تكبير لا تصدق وإمكانيات فيديو 4K

مما يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وصور ثابتة ستحتاج إلى مشاركتها مع أصدقائك ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي والعائلة.

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

مزيد من مواصفات كاميرا كانون باورشوت من هنا

كانون EOS R5 ميرورليس كاميرا (EOSR5-B)

سرعة الضبط البؤري

يتميز Dual Pixel CMOS AF II بسرعة البرق في الضبط البؤري ويضم 5940 موضعًا قابلاً للتحديد AF ، تغطي 100٪ تقريبًا من الإطار. تظل الأهداف سريعة الحركة واضحة ، حتى عند التحرك بسرعة وبشكل غير متوقع ، بينما يعد اكتشاف الوجه / العين رائعًا للصور الشخصية ذات العمق الميداني الضحل. مهما كان ما تلتقطه ، وكيفما كنت تصوّره ، ستتيح لك كاميرا EOS R5 أن تكون مبدعًا بطرق لم تكن ممكنة من قبل. التقط صورًا رائعة بدقة 45 ميجابكسل بمعدل يصل إلى 20 إطارًا في الثانية * ، أو فيديو سينمائيًا بدقة 12 بت 8K RAW باستخدام العرض الكامل لمستشعر الكاميرا. يتم برمجة التركيز البؤري التلقائي المتقدم باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق ، بينما يعمل تثبيت الصورة داخل الجسم بالتنسيق مع مُثبِّت الصور الخاص بالعدسة لتوفير ما يصل إلى 8 درجات توقف * من الحماية ضد اهتزاز الكاميرا.

EOSR5-B

ذكاء اصطناعي

تتم برمجة الضبط البؤري التلقائي للكاميرا باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق – تم تطويره لأول مرة لكاميرا EOS-1D X Mark III المبتكرة. يتيح ذلك لكاميرا EOS R5 التعرف على وجه الهدف وعينيه وتتبعهما بمستويات جديدة من الدقة والدقة ، حتى عند مشاهدتها من الجانب. تتوفر إمكانية التتبع هذه أيضًا عند تصوير الكلاب والقطط والطيور ، مما يجعلها في بؤرة تركيز حادة أثناء تحركها – وهي الأولى في كاميرات EOS. يلتقط مستشعر CMOS كامل الإطار بدقة 45 ميجابكسل من الجيل التالي وضوحًا مذهلاً وتشويشًا منخفضًا ونطاقًا ديناميكيًا عريضًا: الشريك المثالي لعدسات RF المتقدمة.

كانون EOS-R6 ميرورليس كاميرا (EOSR6-B)

استعد لالتقاط مجموعة متنوعة من الأهداف في العديد من البيئات المختلفة. تعد تعددية الاستخدامات مفتاحًا أساسيًا لكاميرا EOS R ؛ يوفر مستشعر CMOS كامل الإطار بدقة 30.3 ميجابكسل ومعالج الصور DIGIC 8 أداءً ممتازًا في الإضاءة المنخفضة ، حتى في المواقف المظلمة. يمكن تحقيق التركيز البؤري بسرعة ودقة لا تصدق بفضل نظام Dual Pixel CMOS AF الخاص بشركة Canon وأقصى 5655 نقطة تركيز بؤري تلقائي قابلة للتحديد يدويًا **. يلتقط هذا النظام أيضًا فيديو 4K سلسًا يسهل مشاركته ويمكن تحسينه في مرحلة ما بعد الإنتاج بفضل Canon Log المضمّن. يجعل معين المنظر الإلكتروني المدمج عالي الدقة وشاشة LCD متغيرة الزاوية التي تعمل باللمس من السهل التكيف مع مواقف التصوير المختلفة. في ضوء النهار أو في الظلام ، في الاستوديو أو في الشارع ، فإن تصميم EOS R خفيف الوزن وبديهي ومتين يعني أداءً قويًا ونتائج رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *