Photography

كاميرا EOS 850D كانون الاحترافيه

كاميرا EOS 850D كانون الاحترافيه

كاميرا EOS 850D كانون الاحترافيه من صدى الصيف الان بأقل الاسعار وأعلى جودة وبشحن مجاني ومع التقسيط المريح

كاميرا EOS 850D كانون (EOS850D) مع عدسة 18-55 24MP, ارتقِ بمستواك في التحكم الإبداعي والتقط صورًا رائعة مليئة بالتفاصيل وأفلامًا مذهلة بدقة 4K باستخدام كاميرا DSLR

خفيفة الوزن التي يمكنها الاتصال بغيرها وإلهامك ومكافأتك. اكتشف قدراتك الإبداعية واستمتع بإمكانية التحكم في كاميرا DSLR

شاملة الإمكانات لصناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي. استمتع بالوصول إلى نظام EOS المذهل واستخدم عدسة EF أو EF-S

أضف فلاش Speedlite للحصول على إضاءة إبداعية أو صِل ميكروفونًا خارجيًا عبر مقبس مقاس 3,5 مم.

التقط صورًا وأفلامًا بدقة 4K بفضل مستشعر بدقة 24,1 ميجابكسل باستخدام التركيز البؤري التلقائي لمستشعر CMOS الثنائي البكسل ومستشعر التركيز البؤري التلقائي المكون من 45 نقطة من النوع المتداخل المحسّن بالإضافة إلى التركيز البؤري التلقائي للتتبع والتعرف على الأوجه بذكاء حتى تتمكن من التركيز البؤري والتتبع بدقة. تتبع الأهداف مع التصوير بمعدل 7 إطارات في الثانية والتركيز البؤري التلقائي على العين في العرض المباشر والإمكانية المتقدمة الخاصة بنظام التركيز البؤري التلقائي iTR مع اكتشاف الأوجه بالإضافة إلى شاشة متغيرة الزوايا تعمل باللمس لمساعدتك على التصوير من أي زاوية وعدم تفويت أي حركة على الإطلاق.

EOS850D

انظر من خلال العدسة عبر محدد المناظر البصري واضبط الإعدادات باستخدام التحكم الخلفي والقرص العلوي. يمكنك إقران الكاميرا بجهاز ذكي للتحكم عن بُعد وتحرير اللقطات. تم تصميم هذه الكاميرا خفيفة الوزن وصغيرة الحجم لاستخدامها في أي مكان، ويمكنك التصوير من زوايا عالية ومنخفضة بثقة ومرونة بفضل شاشتها متغيرة الزوايا. يمكنك توصيل كاميرا EOS 850D بهاتف ذكي عبر تقنيتي Bluetooth®‎* وWi-Fi أو تحرير الصور عبر برنامج DPP Express** للحصول على آلية عمل كاملة بتنسيق RAW أثناء التنقل أو نسخ الصور احتياطيًا على الكمبيوتر بفضل المزامنة التلقائية للصور.

لمزيد من العروض على المنتجات والأدوات والأجهزة الكهربائية وغيرها، أنقر هنـــا

متوفر الان بالتقسيط من صدى الصيف بالتعاون مع تمارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *